• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طرحتها «مايكروسوفت» بمناسبة الشهر الفضيل

تطبيقات رمضانية مجانية لمستخدمي هواتف «ويندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

يحيى أبوسالم (دبي)

عند الحديث عن متاجر التطبيقات الإلكترونية الذكية، فإن متجري جوجل بلاي وآبل، سيتصدران قامة الأكثر واللامحدود من التطبيقات المتنوعة والمختلفة، التي تناسب جميع الأعمار وتلبي كافة الرغبات. وعند الحديث عن باقي متاجر التطبيقات الذكية، فلا يمكن تجاهل متجر ويندوز فون من مايكروسوفت، الذي أثبت من خلال نمو وتنوع التطبيقات التي يحتوي عليها، أنه قادر على المنافسة، ولفت أنظار المستخدمين إليه.

قبل أيام قليلة وتزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، قامت العملاقة مايكروسوفت، وعلى طريقتها الخاصة، بطرح مجموعة من التطبيقات الذكية الجديدة ذات النكهة الرمضانية، احتفاء بهذه المناسبة الكريمة، ورغبة منها في إهداء مستخدمي هواتفها الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز، هذه الهدية المميزة بهذا الشهر الفضيل.

فإذا كنت أحد مستخدمي الهواتف الذكية المختلفة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8، فيمكنك ومن خلال متجر شركة مايكروسوفت «Windows Phone Store»، تحميل هذه التطبيقات مجاناً وبشكل مباشر على أجهزتك الذكية المختلفة.

يمكنك وبسهولة إذا كنت تستخدم أجهزة مايكروسوفت الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز، تحميل هذه التطبيقات بالذهاب إلى متجر ويندوز للتطبيقات، وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث، أو من خلال مسح الكيو آر الظاهر إلى جانب كل تطبيق. مع ضرورة الإشارة إلى أن عملية مسح أكواد كيو آر، تتطلب منك توفير تطبيق قارئ كيو آر، ما يسمى بـ «QR Reader» أو «QR Scanner»، والتي ستجد منها الكثير في متجر ويندوز ستور.

مواقيت مهمة Ramadan Times ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا