• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بسبب أزمات الإنتاج وانشغال نجوم في أعمال أخرى

الشريف وداليا وكرارة أبرز الخارجين من سباق الموسم الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

خرجت العديد من الأعمال الدرامية من ماراثون رمضان 2014، إما لضيق الوقت أو لأسباب مادية، حيث تعرضت لأزمات مالية.. ومن المسلسلات التي خرجت بسبب ضيق الوقت وأزمة السيولة، مسلسل «أنا عشقت» بطولة أمير كرارة ومنذر رياحنة، حيث تمت إطاحته خارج السباق الرمضاني بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي تكررت أكثر من مرة مع منتجة العمل دينا كرم منذ بدء التصوير، حيث تعرض التصوير للإيقاف مرات عدة، لكن جاءت المرة الأخيرة لتطيح آمال دينا وفريق العمل، خاصة أن المنتجة لم تستطع الحصول على أموال من القنوات الفضائية التي بدأت في تسويق العمل لها.

«خيانة عصرية»

وأيضاً مسلسل «خيانة عصرية» بطولة داليا البحيري ونضال الشافعي، حيث تعرض أيضاً لأزمة مالية جعلت صنَّاع العمل يقررون تأجيله للعام المقبل. فقد طالبت إيناس الدغيدي مخرجة مسلسل «خيانة عصرية»، بطولة داليا البحيري، تأجيل المسلسل لمدة ستة أشهر من أجل التحضير الجيد للعمل ليخرج بالصورة اللائقة. كما قرر أحمد السقا تأجيل مسلسله الجديد مع المخرج أحمد شفيق إلى العام المقبل نظراً لانشغاله بتصوير فيلمه «الجزيرة 2».

كما اضطرت إلهام شاهين إلى تأجيل مسلسها «اضطراب عاطفي»، لما بعد رمضان، بسبب انشغال البطل المشارك في العمل، وهو حسن الرداد في تصوير مشاهده في مسلسل «اتهام»، مع المغنية اللبنانية ميريام فارس.

خيبة أمل

لكن يظل خروج الفنان نور الشريف من المنافسة الرمضانية هذا العام، بمثابة خيبة أمل لجمهوره وللفنان الذي كان يراهن على مسلسله الجديد «أولاد منصور التهامي».

في حين لم يجد هاني سلامة حظه في رمضان 2014، حيث تم تأجيل مسلسله «حارة اليهود»، بعد خلافات في وجهات النظر مع مؤلف العمل مدحت العدل. ومن ضمن المسلسلات المؤجلة أيضاً، مسلسل «مصطفى محمود» بطولة خالد النبوي، حيث قررت الشركة المنتجة تأجيله لرمضان المقبل لعدم توافر الميزانية.

فيما قرر المخرج مجدي أبو عميرة تأجيل مسلسل «امرأتان» بطولة فيفي عبده، لحين وجود جهة إنتاج بعد رفض مدينة الإنتاج المشاركة في إنتاجه، وعدم الاستقرار على فريق العمل.

(وكالة الصحافة العربية ) ‏

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا