• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

تفقد الأجنحة المشاركة وتعرف على الفرص الاستثمارية

ولي عهد الشارقة يفتتح معرض «أكتشف كيرالا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يناير 2018

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، أمس، معرض «اكتشف كيرلا» التجاري الثقافي الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة وحكومة ولاية كيرلا الهندية بالتعاون مع جريدة «مادهيامام المليبارية» الدولية في مركز إكسبو الشارقة.

وعقب الافتتاح قام سمو ولي عهد الشارقة بجولة تفقدية لأجنحة المعرض حيث استمع إلى شرح وافٍ عما يتضمنه المعرض من منصات تعكس الفرص الاستثمارية الزراعية والصناعية والسياحية بمختلف أنواعها التي تقدمها حكومة ولاية كيرلا للتعاون مع إمارة الشارقة إلى جانب مشاركات كبريات الشركات والمؤسسات والهيئات من القطاعين العام والخاص المتخصصة في مختلف المجالات والخدمات التي تقدمها القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وتفضل سموه بعدها بمباركة انطلاق الفعاليات الثقافية المصاحبة، حيث يطمح المعرض إلى أن يمثل حلقة ثقافية تستند على العلاقات التاريخية والتعاون المتبادل بين إمارة الشارقة وولاية كيرلا عبر مجموعة من البرامج الثقافية والندوات التجارية والأمسيات الفنية والمسابقات العلمية بالإضافة إلى ردهات المأكولات الشعبية والعروض المختلفة.

ويهدف المعرض الذي يعتبر أكبر معرض هندي تجاري على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ويستمر حتى 27 يناير الجاري إلى تعزيز العلاقات التجارية والثقافية والودية بين إمارة الشارقة وولاية كيرلا، حيث يتوقع أن يمثل المعرض منصة مثالية لترويج العلامات التجارية والتواصل والاستكشاف والابتكار والنمو مع أكبر الشركات والمؤسسات التجارية والحكومية في الشارقة وولاية كيرلا.

كما يهدف أيضاً إلى أن يكون حدثاً سنوياً يجمع بين الشركات المحلية والعالمية من أجل تبادل الأفكار والخبرات وإنشاء الشراكات التجارية مع الشركات العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا