• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لمنافسات دورة «ند الشبا»

«الابتكار» يواجه «سكاي دايف».. و«كواترو» يترقــب «المفاجأة» في الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

بدأت عجلة النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية في الدوران، بإقامة منافسات اليوم الثاني تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تواصلت منافسات النسخة الثالثة من دورة ند الشبا الرياضية بإقامة مباريات اليوم الثاني للدورة التي تشهد مشاركة 4 آلاف رياضي، يتنافسون على جوائز مالية تزيد عن 8 ملايين درهم.

وكانت المنافسات قد انطلقت مساء أمس وسط احتفالية كبيرة للنسخة الثالثة التي دشنت بمنافسات الكرة الطائرة، وسبقها حفل افتتاح كبير، وتتواصل اليوم المنافسات، حيث يلتقي «الابتكار» مع «سكاي دايف دبي» في المجموعة الثالثة، و«مركز كواترو» مع «المفاجأة» في المجموعة الرابعة، مساء اليوم، وذلك ضمن الدور الأول للمسابقة.

وتبدأ المنافسات الليلة بلقاء «الابتكار» مع «سكاي دايف دبي»، وكلاهما يدرك أهمية تحقيق الفوز وتجنب خوض حسابات معقدة في حال الخسارة، حيث يحصل الفائز على راحة قبل اللقاء المقبل.

وتحدث جمعة حسن المازمي، مدير فريق الابتكار حول المشاركة في البطولة قائلا: «قمنا بضم ناصر عنان لاعب منتخب البحرين أفضل ضارب بالبطولة العربية والخليجية، وصاحب القدرات المميزة، إلى جانب تواجد خالد حمزة ومحمد سلطان من نادي الشباب، وذلك نظرا لقوة المنافسات والاستقطابات التي قامت بها كافة الفرق».

وتابع: «بدأنا الاستعدادات للبطولة قبل 4 شهور، وذلك عبر تجمعات في نادي الحمرية بمشاركة واسعة للاعبين الهواة، قبل أن ينضم إلينا المحترفون، وحرصنا خلال الفترة الماضية على تعزيز الانسجام بينهم ترقبا لخوض المنافسات المقبلة التي تعتبر محطة سنوية هامة نظرا للقيمة الفنية التي تقدمها للعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا