• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة يتوج الفائزين

«الفيكتوري» يظفر ببطولة العالم لزوارق الفئة الأولى 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توج سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، زورق الفيكتوري 3 بقيادة عارف الزفين، ونادر بن هندي أبطالاً لموسم 2016 لبطولة العالم لزوارق الفئة الأولى وهو اللقب رقم 15 والذي يتوج به أمراء البحار للبطولة العالمية، وحل ثانياً زورق أبوظبي 6 بقيادة جاري بالوج وجون توملسون وثالثاً زورق زابو ريسنج بقيادة جيوفاني كاربتيلا وإيان بلاكر.

وكان زورق أبوظبي 6 قد حل في المركز الأول في الجولة الختامية، وأبوظبي 5 بقيادة راشد الطاير وماجد المنصوري في المركز الثاني، فيما كان زورق الفيكتوري قد تعطل في السباق الرئيسي الختامي بالأمس في منتصف السباق ولكن أكمل المنافسة بالعطل حتى أكمل سبعين في المئة من السباق لكي يظفر بنقاط المركز الرابع للسباق والتي أهدته كأس البطولة الغالي.

حضر مراسم التتويج كل من عارف العواني أمين مجلس أبوظبي الرياضي، ورافاييل كيولي رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، ومحمد المطيوعي عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، وأحمد الرميثي عضو مجلس إدارة النادي، وسالم الرميثي مساعد مدير عام النادي.

وبارك عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي للفائزين من خلال منافسات جولة أبوظبي للفئة الأولى مؤكداً أن الرياضات البحرية بتنظيم نادي أبوظبي تشهد تطوراً وتفوقاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، وارتقاء للأفضل من ناحية البطولات والجولات التي تشهدها العاصمة.

وأكد العواني أن ارتفاع أبطال الإمارات في المنافسات وصعودهم إلى منصات التتويج هو أحد الإفرازات الإيجابية لكثرة البطولات البحرية وفرق البحر الإماراتية أيضاً حيث قال: في السابق كنا نرى أسماء قليلة لأبطال الإمارات في المنافسات البحرية، ولكن في الوقت الحالي شهدنا ارتفاع أعداد المشاركين والأبطال من خلال المنافسات البحرية وتنوع الأسماء الأمر الذي يرجع بالدرجة الأولى لكثرة المنافسات والاحتكاك الذي خلق لنا أبطالاً سيكون لهم دور كبير في رفع علم الإمارات في كل البطولات العالمية والدولية والتي يشاركون من خلالها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا