• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتهام 6 أشخاص بخطف خليجي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

اتهمت النيابة العامة في دبي أمس، 6 شبان، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بخطف شاب، خليجي، 17 عاماً، من أمام مقر سكنه، والاعتداء عليه بالضرب المبرح، ثم إلقائه أمام بوابة الطوارئ لمستشفى حكومي.

ومَثُل 4 من المتهمين أمام الهيئة القضائية، وأنكروا التهمة الموجهة إليهم، فيما لم يحضر اثنان منهما للرد على اتهام النيابة العامة لهما، حيث قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 16 من الشهر الجاري، لندب محامٍ للدفاع عن الشبان، وتمكينهم من تقديم دفاعهم.

وقال المجني عليه في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، أنه يعرف المتهم الأول في القضية، حيث جاء إلى مقر سكنه بعد منتصف الليل، وقرع الجرس، فخرج له وفوجئ بالمتهمين يقومون بمباغتته وخطفه.

وأكد المجني عليه أن المتهمين أدخلوه إلى سيارتهم عنوة، واقتادوه إلى منطقة القوز، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح، مبيناً أن أحدهم ضربه بواسطة عبوة زجاجية فسقط على الأرض من هول الضربة.

وأشار إلى أن المتهمين اعتدوا عليه بالسيوف وبواسطة أدوات حادة، ثم قاموا بوضعه في السيارة، وإلقائه أمام بوابة الطوارئ للمستشفى الحكومي، حيث قام أحد العاملين بوضعه على كرسي متحرك، ونقله إلى الطيب المعالج.

وذكرت الخادمة التي تعمل في منزل الضحية، أنها شاهدت المتهمين وهم ينفذون عملية الخطف، مبينةً أنها أبلغت والدته، وتم الاتصال بغرفة العمليات في شرطة دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض