• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«لينوفو» تطرح أحدث هواتفها الذكية بتقنية الواقع المعزز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تطلق شركة لينوفو هاتفها الذكي الجديد PHAB2 Pro بتقنية الواقع المعزز في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من 15 ديسمبر المقبل، ليمنح المستخدمين تجربة غير مسبوقة، من خلال إطلاقه ثورة في أجهزة الهواتف الذكية.

والهاتف PHAB2 Pro يمتاز بالقدرة على إدراك عمق البيئة المحيطة به وتتبع الحركة والتعرّف إلى المناطق. وهذا الهاتف الذكي بمقاس 6.4 بوصة مزود أيضاً بكاميرا سريعة التركيز بدقة 16 ميجابكسل، تقدم مجموعة من الخلفيات الظاهرية التي تضيف جاذبية قصوى ولمسات مدهشة إلى الصور ومقاطع الفيديو، تجعلها تحصد إعجاب أصدقائك على وسائل الإعلام الاجتماعي.

يتمتع الهاتف PHAB2 Pro بقدرات تقنية تانجو التي تتيح له استشعار المناطق المحيطة به وتحديد معالمها، بالإضافة إلى تتبع الحركة، وإدراك العمق والتعرّف إلى المناطق.

ومن خلال قدرته على تتبع الحركة، يتمكن الجهاز من «رؤية» موقعه الذاتي ضمن فضاء ثلاثي الأبعاد، وتتيح له ميزة «التعرّف إلى المناطق» تحديد موقعه، بينما تمكّنه ميزة إدراك العمق تحليل شكل العالم من حوله بالكشف عن السطوح المحيطة والأشياء. ولأول مرة في التاريخ يتمكن هاتف ذكي من رسم صورة عن الأشياء المحيطة به، وفهم البيئة المجاورة من خلال حساساته التي تلتقط أكثر من 250 ألف قياس في الثانية، مما يغير الطريقة التي يتصور بها الناس رسم معالم الأماكن الداخلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا