• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أتش تي سي» تطلق الهاتف الذكي الجديد «إيفو10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت HTC النقاب عن هاتفها HTC 10 evo الجديد كلياً، والذي يحمل بين طياته أحدث التقنيات العصرية في عالم الهواتف الذكية، بدءاً بـ «النظام الصوتي الفريد» ومروراً بـ «التصميم المعدني» وانتهاء بـ«مقاومته للماء والغبار». ينفرد HTC 10 evo بتقنية هي الأولى من نوعها عالمياً، والمعروفة بالنظام الصوتي المتكيف لقدرات السمع ذو منفذ من نوع USB Type-C لتمنح المستخدم أفضل تجربة صوتية مبتكرة في عالم الهواتف الذكية.

ولضمان كمالية الهاتف من ناحية تعدد الوسائط كالألعاب والفديوهات وغيرها، يقدم جهاز HTC 10 evo شاشة عرض بحجم 5.5 إنش، إلى جانب التصميم المعدني الفريد المقاوم للماء والغبار والمستوحى تصميمه من الهاتف الرائد HTC 10.

تفسح تقنية BoomSound™ Adaptive Audio المجال أمام نقل تقنيات الأصوات إلى مستوى غير مسبوق، وذلك عبر منح المستخدم تجربة صوتية ممتعة والتي تتيح التكيف الفوري لقدرات الأذن ليناسب مع أسلوب الاستماع الشخصي والتعديل بشكل ديناميكي من الترددات الصوتية لكل أذن مفسحة المجال لسماع الموسيقى كما يُفترض أن يتم سماعها.

وبنفس النظام، تم تعزيز تجربة الصوت بتقنية 24-bit Hi-Res، والتي تضفي طابع القوة ولتجعل من المستخدم يعيش تجربة الوجود في قاعة السينما أو الأوبرا. وتمتاز سماعات HTC من طراز 2USB Type-C adaptive بتصميمها الجذاب مضيفة إلى التجربة نقاء واضحاً في الصوت، بشكل لم يسبق له مثيل في هاتف ذكي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا