• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيدة أعمال تحرص على التواصل العائلي في الشهر الفضيل

نجلاء المطوع: «الابتكار» كلمة السر في حياتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

لم يكن حصول نجلاء المطوع على الشهادة الجامعية مرادها فقط، ولم تكن الوظيفة الحكومية همها الوحيد، بل كانت نظرتها أشمل وأعمّ، فسلكت طريق الأعمال الحرّة، مؤمنة بأن فرص الاستثمار متوفرة، في ظل طفرة تنموية شاملة، اغتنمتها وافتتحت مشروعها الخاص، لتبدأ قصة نجاح متميزة، تأخذ بعداً جديداً في الشهر الفضيل.

حبها للعمل وإصرارها على مواصلة طريق النجاح، ورسم صورة للمرأة الإماراتية القادرة على خوض الحياة الاقتصادية بكفاءة، جعل نجلاء شخصية قيادية مبدعة، فهي المؤسس والمدير الإداري لشركة «سفنث دايمنشن» العالمية (سيدج)، المدعومة من صندوق خليفة. وعملت لفترة طويلة في المكتب الرئيس لمؤسسة اتصالات، بقسم التسويق، وتشغل حالياً عضوية مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال الإمارات، التابع لاتحاد غرف التجارة منذ عام 2007.

وما يميز نجلاء، الحاصلة على درجة الماجستير في الإدارة التنفيذية، تخصص قيادة وتخطيط استراتيجي من جامعة كرانفيلد في المملكة المتحدة، أنها بحكم عملها الطويل في قسم التسويق بمؤسسة اتصالات، واحتكاكها بأكبر الشركات الأميركية والأوروبية والآسيوية أحبت مجال تكنولوجيا المعلومات، ورأت إمكانية استغلاله لإحداث التنمية.

وحبها للتميز أهلها لأن تفوز في مسابقتين الأولى «ابتكاري 2014»، المدعومة من صندوق خليفة ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي عن مشروع «بوابة مروج لقصص الأطفال المتحركة»، والثانية «ابتكر للمجتمع 2015»، المدعومة من جمعية «البيت متوحد»، التابع لديوان ولي عهد أبوظبي، ومؤسسة رواد في إمارة الشارقة عن مشروع «بوابة قصص وعبر».

إدارة قوية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا