• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في الحلقة الرابعة من «ريتينج»

ميساء مغربي تتخلى عن كرسي التقديم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تخلت الفنانة ميساء مغربي عن كرسي التقديم في الحلقة الرابعة من برنامج «ريتينج»، الذي يعرض على قناتي «أبوظبي» و«MTV» اللبنانية، حيث انتقلت من كونها مقدمة البرنامج مع وسام بريدي، إلى ضيفة الحلقة التي عرضت أمس، خصوصاً أنها بطلة مسلسل «قابل للكسر»، الذي تم استضافة أبطاله في «ريتينج»، وتولى بريدي في هذه الحلقة مسؤولية التقديم منفرداً، حيث تحدث مع فريق عمل المسلسل، الذي حضر منه الفنان محمود بوشهري. والكاتب فهد العليوة عن أحداث المسلسل بشكل عام وأدوار كل ممثل وممثلة فيه.

وكان حل بطلا مسلسل «24 قيراط» عابد فهد وماغي بو غصن ضيوفاً على الحلقة الثالثة من برنامج «ريتينج»، بينما غابت عن الحلقة بطلة العمل سيرين عبد النور، ولمح مقدما البرنامج إلى أن سبب غيابها يعود لخلافات بينها وبين أسرة العمل، لاسيما مع الشركة المنتجة التي يملكها جمال سنان، الذي شارك في النصف الثاني من البرنامج، حيث أكدت زوجته ماغي بو غصن بأن سيرين أخذت كل حقوقها المعنوية والمادية، فيما أكد سنان بأنه لا خلاف بينهما بدليل أنها كانت معهم في زيارة ترويجية إلى دبي قبل رمضان بأيام قليلة.

أما بو غصن، التي بدأت باحتراف التمثيل في سوريا؛ فقالت إنها تعلمت الكثير من تجربة «24 قيراط»، وأكدت أنها اكتسبت العديد من الخبرات بعد هذه التجربة، وازدادت ثقتها بنفسها، مضيفة أنها أثناء التصوير ليست إلا ممثلة ولا تتعامل مع أي أحد على أنها زوجة منتج. وقالت ممازحة إن زوجها منتج العمل جمال سنان كان يتمنى لو أنه وقع معها عقداً محدداً بدلاً من المصاريف الكثيرة التي صرفتها بحجة العمل.

وخلال الحلقة أشاد عابد فهد بالعديد من الفنانين الشباب واختار منهم باسل خياط ومكسيم خليل وقصي خولي، وطالب أبناء جيله بأن تكون نظرتهم إيجابية نحو الفنانين الشباب، أما فيما يخص انسحابه من مسلسل «العراب» فقال إنه مرتبط بعقد حصري في رمضان، وبأنه اضطر للانسحاب من المسلسل بعد أن تقرر عرضه على شاشة لبنانية منافسة للشاشة التي يعرض عليها مسلسله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا