• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

"الدولية للاستثمارات الإعلامية" تستحوذ على صحيفة "الرؤية" الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يناير 2018

وام

استحوذت الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية على صحيفة "الرؤية" اليومية الإماراتية العربية.

وقال متحدث رسمي باسم الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية: "يسعدنا الاستحواذ على "الرؤية" التي اختارت أن يكون شعارها "صحيفة كل الإمارات" وكذلك منصتها الرقمية عربية المحتوى "alroeya.ae".

وبهذه الخطوة، تنضم "الرؤية" ومنصتها إلى المجموعة الإعلامية المتنامية للشركة التي تتطلع بحسب متحدثها إلى العمل عن قرب مع إدارة "الرؤية" من أجل توفير محتوى إخباري إعلامي أكثر قوةً وانتشاراً مع مزيد من التركيز على الإعلام الرقمي ومقاطع الفيديو والإنفوغرافيكس والاهتمام بالتفاعل المجتمعي في دولة الإمارات والمنطقة.

وتطمح "الرؤية"، وفقا للمتحدث، لأن تكون المنصة الإعلامية الأكثر تأثيراً وابتكاراً في دعم تطور صناعة الإعلام في الدولة والمنطقة.

من جهته، أوضح متحدث باسم الناشر /آي ميديا/ أن العمل يسير قدما مع فريق إدارة الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية، لمواصلة تعزيز عمل المنصة الإعلامية وكذلك صحيفة "الرؤية"، بهدف ضمان استمرار تقديم أفضل محتوى إعلامي عربي للقارئ.

وكانت صحيفة "الرؤية" قد أُطلِقت في الثاني من ديسمبر 2012، صحيفةً لكل الإمارات، مستهدفة القطاعات والمواضيع التي تمثل اهتمام القارئ، المواطن والمقيم على حد سواء.

يشار إلى أن الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية تتبع شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي "أدمك"، وهي شركة استثمارية خاصة تملك عدداً من المشاريع الإعلامية، بما فيها الاستثمار المشترك مع شركة "سكاي" البريطانية، والذي أُطلِقت بموجبه قناة "سكاي نيوز عربية"، و"ذا ناشونال"، الناطقة بالإنجليزية والصادرة من أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا