• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد حفل «الابتكارات الحكومية» وكرم الفائزين بمسابقة «أفكاري»

محمد بن راشـد: الإمارات بقيادة خليفـة وظفت الابتكـار منهجـاً وثقافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

دبي (وام )

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الابتكار قيمة أساسية وسمة مميزة لمجتمعات المستقبل، نجحت دولة الإمارات في تحويله إلى ثقافة مجتمعية وظفتها في خدمة وتطوير جميع القطاعات الحيوية.

وقال سموه: «الإمارات بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، غيرت الفكر السائد حول العمل الحكومي ووظفت الابتكار منهجاً وثقافة وأسست لاقتصاد تنافسي قائم على المعرفة، ما أسهم في الارتقاء بالخدمات والمشاريع الهادفة لخدمة المجتمع وتحقيق سعادته ورفاهه». جاء ذلك، خلال رعاية سموه حفل «الابتكارات الحكومية»، الذي نظمه مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، أمس، ضمن فعاليات الدورة الثانية لأسبوع الإمارات للابتكار، الذي انطلق يوم الأحد 20 نوفمبر ويختتم فعالياته يوم السبت 26 نوفمبر.

وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الحفل، الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في سباق الأفكار المبتكرة «أفكاري»، حيث فازت في المركز الأول شيخة الرايحي عن مشروع «خدمتي» بينما جاء في المركز الثاني الشيخ خالد القاسمي عن مشروع «طائرات من دون طيار» للكشف عن المتفجرات، فيما حلت الدكتورة هدى العبدولي في المركز الثالث عن مشروع «عيادة القدم السكري».

أفكار خلاقة

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجهود أبناء الإمارات ومشاريعهم المبتكرة التي عرضت في السباق، قائلاً سموه: «نفتخر بجهودكم ومشاركاتكم ونعتبر كل مشروع دخل المنافسة قيمة تستحق التقدير.. كلها ثمار طيبة لأفكار خلاقة طورها نخبة من أبناء الوطن.. نريد من كل موظف حكومي أن يكون مبتكراً وأن لا يتردد في عرض رؤاه وأفكاره.. فكل فكرة مهما كانت بسيطة يمكن أن تتحول إلى مشروع بناء يسهم بتطوير العمل والأداء الحكومي لما فيه خير وسعادة المجتمع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض