• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

20 فريقاً في النسخة الثالثة لبطولة غياثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

انطلقت منافسات النسخة الثالثة لبطولة غياثي الرمضانية الرياضية والتي تقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع قطاع خدمات المدن وضواحيها ببلدية المنطقة الغربية بمدينة غياثي وشركة جاسكو، وذلك بمركز غياثي الرياضي.

حضر افتتاح الفعاليات التي تمتد حتى 21 يوليو الجاري، جابر الجابري ممثل مجلس ابوظبي الرياضي ومحمد هادف المنصوري مدير إدارة خدمات المدن وضواحيها في بلدية المنطقة الغربية، كما تشمـل البطولة مسابقات كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والبلياردو. ويشارك بمسابقة كرة القدم 20 فريقا يمثلون الفرق المجتمعية في المنطقة الغربية، حيث تم تقسيم الفرق على 4 مجموعات، وأسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز شركة جاسكو بهدفين من دون رد على فريق الجالية السودانية، ونجح أيضا فريق تكرير من الفوز على فريق الدفاع المدني بنتيجة 5-1، في حين فاز في المباراة الثالثة فريق شباب غياثي على فريق شركة أبوظبي للتوزيع بنتيجة 4- 0.

وتنطلق مساء اليوم منافسات كرة الطائرة بمشاركة 8 فرق، تليها مسابقة البلياردو وتنس الطاولة، وسط مشاركة كبيرة من شباب مناطق غياثي والرويس والمرفأ.

وتأتي البطولة في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي وحرصه لتقديم البرامج والمشاريع الرياضية لتفعيل الرياضة المجتمعية في ربوع مدن المنطقة الغربية، الى جانب مواصلة الدعم للبطولات الرياضية لشريحة الشباب، كما تهدف البطولة الى نشر الوعي الرياضي وترسيخ أهميتها في صفوف الشباب وقيادة طموحاتهم وتطلعاتهم الى الممارسات الرياضية الصحية السليمة في شهر رمضان المبارك. من جانبه هو الآخر أشاد جابر الجابري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون المشترك مع إدارة خدمات المدن وضواحيها في بلدية المنطقة الغربية، مبينا ان التعاون أثمر عن استمرارية البطولات الرمضانية لخدمة تطلعات وطموحات شباب مجتمع المنطقة الغربية، مؤكدا أهمية الفعاليات الرياضية الرمضانية في منطقة غياثي والتي تأتي ضمن أولوياتنا لتحقيق بيئة رياضية ممتدة لكل شرائح وقطاعات المجتمع. (غياثي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا