• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح بطولة محمد بن سلطان بن خليفة لدعم مؤسسة «تحقيق أمنية»

فريق محمد بن سلطان يكسب «العمري» بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة انطلقت أمس الأول منافسات بطولة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الرمضانية لكرة القدم لدعم مؤسسة «تحقيق أمنية»، شهد افتتاح البطولة التي تستمر حتى 21 رمضان في ملعب قصر البطين بأبوظبي، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان والشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان والشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان والشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان وعدد من الشيوخ ومسؤولو الفرق المشاركة.

ويأتي تنظيم البطولة ضمن مساهمات مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية في خدمة المجتمع ورقيه، حيث كانت قد نظمت برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان العديد من الفعاليات لتحقيق الأمنيات وذلك خدمة للمجتمع.

يشارك في البطولة 10 فرق تم تقسيمها على مجموعتين، تضم الأولى خمس فرق يتنافس فيها فريق الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان ومجموعة العمري والهاشمي جروب والشيخ راشد بن صقر القاسمي وعود التوبة.

وتضم المجموعة الثانية فرق الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان والجوكر والشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان ومجموعة ابن حم.

وفاز في المباراة الافتتاحية ضمن مباريات المجموعة الأولى فريق الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على فريق مجموعة العمري بهدفين مقابل لاشيء وشارك في لقاء الافتتاح الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية تعادل فريق الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان وفريق الجوكر دون أهداف.

وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان «أن قطاع الشباب والرياضة حظي بكل الدعم والاهتمام من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات باعتبار الشباب هم المستقبل والقاعدة الأساسية في بناء نهضة الأمم، مشيداً بالتطورات المتلاحقة التي يشهدها هذا القطاع حتى أصبح يمثل اليوم أحد الرموز المضيئة في رفع اسم الدولة عالياً في المحافل الخليجية والعربية والدولية.

وأوضح أن الهدف الأول من إقامة الدورة الرمضانية هو تحقيق معاني هذا الشهر الفضيل الاجتماعية في دعم وترابط الشباب في أجواء رياضية ممتعة وزيادة روح الإخوة والصداقة وتشجيع الشباب والجماهير على ممارسة الرياضة لمردودها الصحي على الجميع. وأضاف أن مثل هذه الدورات الرمضانية تسهم في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية الناشئة وإتاحة الفرصة للأندية والمراقبين لاستقطابها.

وأعرب عن أمله أن تحقق فرق البطولة مستويات طيبة من الأداء..مؤكداً أهمية الحضور الدائم والروح الرياضية العليا التي يتحلى بها الجميع وتدعمها اللقاءات المتواصلة ما بين المشاركين. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا