• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام الجولة الثانية لرمضانية مكتوم بن راشد اليوم

شرطة العاصمة تقبض على الصدى والحماية تجمد المدفعجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

فاز فريق شرطة العاصمة على الصدى 5-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة مكتوم بن راشد الرمضانية الرابعة لكرة القدم والمقامة حاليا بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة 16 فريقا، وتختتم منافساتها 20 رمضان الجاري، وفي نفس المجموعة حقق فريق حماية المنشآت فوزا صعبا بهدف على فريق المدفعجية السودانية، فيما يلتقي اليوم فريقا دبي مع جوهرة دبي في لقاء الصدارة، خاصة أن كلاهما فاز في الجولة الأولى ويملك 3 نقاط، بينما يلتقي نايس اف سي مع النسر في لقاء البحث عن العودة بعد خسارتهما في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، والتي تعد ختام مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي.

أما عن تفاصيل المباراة التي جمعت بين شرطة العاصمة والصدى فقد جاءت من جانب واحد، حيث سيطر فريق العاصمة على مجريات اللعب واستطاع أن ينهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين دون رد، الأول أحرزه خميس هلال في الدقيقة 19 والثاني في الدقيقة 25 عن طريق أكرم عمر مغربي، وفي الشوط الثاني واصل فريق شرطة العاصمة سيطرته وأضاف ثلاثة أهداف تباعا في الدقائق 42 و56 و59 لكيني أوسين وابوبكر المال وصبري رمضان، فيما لم يوفق فريق الصدى الذي غاب عنه عدد من لاعبيه الأساسيين في إحراز أي هدف، وينتهي اللقاء بفوز شرطة العاصمة بخماسية.

وبالنتيجة يرفع فريق شرطة العاصمة رصيده إلى 4 نقاط، فيما يتوقف رصيد الصدى عند نقطة واحدة، أدار اللقاء صالح المرزوقي وعاونه على الخطوط كل من إسحق علي وعبدالعزيز القادري ومعهم يحيى الملا حكم رابع.

وأكد الملازم أول فهد العامري، مدير فريق شرطة العاصمة، «أن المباراة كانت سهلة ولم نجد مقاومة من الصدى»، منوها بأنه يخشى أخطاء فريقه ولا يخشى من قوة خصومه، لأنه يملك فريقا قويا يضم نخبة من نجوم لبنان والسنغال ومصر والإمارات.

من ناحيته، دافع حازم جاب الله، مدير فريق الصدى، عن خسارة فريقه وقال: «واجهنا فريقا منظما، وفريقي لم يكن مكتملا بسبب الإصابات وظروف عمل بعض اللاعبين، مما سيضطرنا إلى تقديم التماس إلى اللجنة الفنية بالبطولة لتغيير بعض اللاعبين في مباراتنا الأخيرة أمام حماية المنشآت».

وفي المباراة الثانية، نجح حماية المنشآت والسواحل في الفوز على فريق المدفعجية السودانية 1-0، أحرزه خالد علي في الدقيقة 40، وأضاع فيها فريق المدفعجية السودانية فرصة التعادل بعد أن أهدر نجم الفرق إبراهيم سيسيه ركلة جزاء في الشوط الثاني. ... المزيد

     
 

فريق دار الصدي

احد أسباب الخسارة غياب عناصر مهمه في فريق الصدي حيث غاب حارس الشباب والشارقه سابقا الحارس جاسم محمد ومخاجم فريق رديف الأهلي اللاعب جودة الشيخ

عادل الحمادي | 2014-07-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا