• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكعبي يشيد بمشاركة منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة في البولينج

طارق شهاب يتصدر الترتيب في اليوم الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

شهد الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة أولمبياد الضباط الرمضانية، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة انطلاق منافسات بطولة البولينج للرجال في الأولمبياد الرمضاني، والتي استهلت بمشاركة منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة. ورحب الكعبي بلاعبي المنتخب وأشاد بما يبذلوه من جهد في مشاركاتهم الدائمة لتمثيل الدولة في المحافل الخارجية، وأكد ترحيبه الدائم بمشاركة هذه الفئة بجميع الرياضات والمسابقات الرياضية التي يستضيفها نادي ضباط القوات المسلحة، مؤكداً أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة تعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع الإماراتي، ومشاركتهم بفئة الرجال في بطولة البولينج يعد أكبر مثال لذلك،

وقال الكعبي: أبواب نادي الضباط مفتوحة على الدوام ومرحبة بتواجدكم وممارستكم لجميع الرياضات المختلفة التي يقدمها النادي على مدار العام.

ووجه إدارة نادي ضباط القوات المسلحة الى تخصيص اشتراك مجاني لجميع لاعبي المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي ضباط القوات المسلحة، تقديراً وتثميناً لعطاءات المنتخب الوطني، وبمناسبة مشاركتهم في هذه البطولة السنوية.

من جانب آخر اختتمت المجموعة الأولى من منافسات بطولة البولينج للرجال متمثلة بمشاركة منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة في يومها الأول، بمشاركة 10 لاعبين، على أن تستكمل المجموعات الأخرى تصفياتها على مدار هذا الأسبوع، وتصدر طارق شهاب الترتيب في اليوم الأول بمعدل بلغ 171، وحل وليد محمود وصيفاً بمعدل بلغ 165، فيما تواجد عدنان علي في المركز الثالث بمعدل بلغ 160.25 ومن بعد مطر خادم بمعدل 158 وعلي حسن بمعدل 156.5 وعدنان سيف بمعدل 154.75 وسعيد عبدالله بمعدل 138.5 وشادي نعيم بمعدل 136 وناصر عبدالله الغيثي بمعدل 125.75 وسالم العامري بمعدل 116.25 في نهاية الترتيب. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا