• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خادم الحرمين يصل الشرقية لتدشين مشاريع تنموية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

الدمام (وكالات)

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الليلة قبل الماضية إلى مطار القاعدة الجوية في الظهران، بالمنطقة الشرقية، في زيارة تستمر عدة أيام، يدشن خلالها عدداً من المشاريع التنموية في المنطقة. ويفتتح خادم الحرمين اليوم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، كما يدشن مشاريع وزارة الإسكان في محافظة الأحساء، والتي تضم 100 ألف وحدة سكنية غدا السبت. ويرأس خادم الحرمين جلسة مجلس الوزراء يوم الاثنين المقبل في قصر الخليج بالدمام، ويفتتح عدداً من المشاريع الحكومية. ويدشن الملك سلمان، الثلاثاء، في آخر أيام الزيارة عدداً من المشاريع الصناعية في محافظة الجبيل، أبرزها رأس الخير، وسيلتقي الملك سلمان بالمواطنين في المنطقة الشرقية اليوم وغدا في قصر الخليج بالدمام وقصر هجر بالأحساء.

من جهته، رحّب أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بزيارة الملك سلمان لتفقد أحوال أبنائه وبناته، وافتتاح الكثير من المشاريع، وقال: «يشرفني نيابة عن إخواني وأخواتي أهالي المنطقة أن نرحب بخادم الحرمين الشريفين وزيارته إلى منطقة الخير، إحدى المناطق التي تحظى كبقية أخواتها في المملكة بالرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين، وليس مستغرباً عليه أن يقوم بهذه الزيارة، فهذه هي عادة ملوك المملكة العربية السعودية السابقين».

وبيّن الأمير بدر بن جلوي، محافظ الأحساء، أن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز يقدم لنا المثال الحي في مفهوم القيادة الإدارية التحويلية، والأنموذج المنشود في رفعة الوطن وإعلاء قيمة العطاء والبناء، ويؤكد حرص القيادة الرشيدة على بناء وصياغة مستقبل مشرق للوطن والمواطن عبر نماء مستنير، يشتمل على تحولات وطنية كبيرة، تستهدف إرساء معالم الأمن والرخاء، وتسعى إلى تمكين دعائم الاقتصاد والبناء، ورفع كفاءة الموارد البشرية ودعم منظومة الأداء.. وها هو يدلل على ذلك بتدشينه هذه الأيام في المنطقة الشرقية عدداً من المشاريع التنموية والسكانية والمعرفية والثقافية العملاقة التي ينعم بخيرها الجميع.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا