• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدريد يتفوق على فالنسيا في «البادل تنس»

حشر بن مكتوم: مشاركة النجوم تسهم في تطوير اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

حضر الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، رئيس اتحاد التنس، منافسات البادل تنس, التي أقيمت أمس الأول، حيث تابع المواجهات الحافلة التي تواصلت بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس المواطنين والأجانب المقيمين بالدولة، خصوصا أن المنافسات تشهد مشاركة أكبر بعد النجاح والترويج الذي ساهمت به الدورة العام الماضي لهذه اللعبة على مستوى الدولة.

وأشاد الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، بدورة ند الشبا الرياضية، مؤكدا أنها وفرت للشباب البيئة الصحية والمناسبة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان الكريم، كما تعد مناسبة يلتقي فيها أبناء المجتمع لكسب الفوائد واستثمار أوقاتهم وطاقاتهم البناءة بخدمة الوطن.

وأكد أن نجاح منافسات البادل تنس بجذب عدد كبير من لاعبي التنس، سواء من أصحاب الخبرة أو اللاعبين الصاعدين، يساهم بتطوير لعبة التنس على المدى الطويل، وقال: «ممارسة لعبة البادل تنس من شأنها أن تساهم بتعزيز قدرات لاعبي التنس، عندما نجد عدداً كبيراً من اللاعبين يمارسون هذه الرياضة ندرك أن هذا الأمر سينعكس بشكل إيجابي على لعبة التنس أيضا، حيث تساهم البادل تنس برفع مستوى اللياقة وزيادة التركيز والدقة بالتصويبات، إلى جانب كونها لعبة سرعة نسبيا».

وأضاف: «يسعدنا ونتمنى أن يواصل لاعبو التنس ممارسة هذه الرياضة، وأن يستفيدوا من الفرصة التي وفرها لهم القائمون على هذه الدورة الرياضية الناجحة بكل المقاييس، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاحات وتحقيق الغايات المأمولة». وشهدت مسابقة الفرق، تفوق مدريد على فالنسيا بمواجهتين مقابل مواجهة واحدة، حيث تقدم فالنسيا وتفوق بالمباراة الأولى بمجموعتين دون رد بواقع «6-3 و7-5»، قبل أن يعود مدريد بقوة ويتفوق بالمواجهة الثانية بنفس النتيجة 7-6 و6-4، فيما حسم مدريد المواجهة الفاصلة بواقع 8-5.

على صعيد منافسات بطولة المواطنين، تفوق الثنائي زايد عباس وعلي القيواني علي عبدالرحمن الجناحي وعمر بهروزيان بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-1، فيما واصل الثنائي الإماراتي حسن وعيسى المرزوقي طريقه بنجاح في المنافسات المفتوحة للرجال، بعدما اجتازا الثنائي خوان كاليس وسيرجيو لوبيز بواقع 6-4 و6-2 و10-6.

وأكد الشقيقان حسن وعيسى المرزوقي، أن البطولة تشهد نقلة نوعية كبيرة في عامها الثاني، في الوقت الذي كانت قد وضعت فيه العام الماضي أسس بداية انتشارها محليا، حيث كشفا إنه تم إقامة العديد من البطولات للاعبين المحليين على مدار الموسم، فيما تم الاستعداد بشكل مكثف لهذه النسخة لتحقيق نتائج تعكس الطموحات رغم مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا