• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منافسات الطائرة تنطلق الليلة بدورة ند الشبا الرياضية

الجوكر والإعصار يتأهلان وإكسبو 2020 والخوانيج يودعان «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

شهدت منافسات كرة قدم الصالات غزارة تهديفية أمس الأول بعدما تفوق فهود جميرا على جلمود بنتيجة 15- صفر، وإكس كات على العميد 7-2 والجوكر على الخوانيج بهدف، وإكسبو 2020 على الخوانيج 2- صفر، وذلك ضمن دورة ند الشبا الرياضية التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتشهد مشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 ألعاب رياضية حتى يوم 22 رمضان بمجمع ند الشبا الرياضي، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين درهم.

وانطلقت الأمسية الكروية بلقاء خارج الحسابات جمع بين إكسبو 2020 والخوانيج بالمجموعة الأولى، انتهى لمصلحة الأول بهدفين دون رد، حمل توقيع سيد القاروني وطه حسين بواقع هدف بكل شوط، ليودع الفريقان البطولة بعد أن خسر كل فريق أول جولتين وكانت المواجهة بينهما بمثابة تحصيل حاصل.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة، والتي جمعت بين الجوكر والإعصار في مواجهة من العيار الثقيل، تقدم الجوكر بهدف عن طريق عمر عبدالله الصالح، ولم تصدق الجماهير أن المباراة تنتهي بهذا الشكل، خاصة أن كلا الفريقين أبدع في أول جولتين.

وعلى الرغم من عدم تسجيل النجم البرازيلي فلكاو أية أهداف، إلا أنه أمتع الجماهير بلمحاته الفنية واستحق راشد حسن الشامسي، حارس مرمى الإعصار، لقب رجل المباراة بعدما ذاد عن مرماه بشكل رائع.

وبهذه النتيجة صعد الجوكر إلى الدور الثاني بحصوله على العلامة الكاملة في 3 مباريات ولحق به فريق الإعصار في مركز الوصيف، بينما ودع اكسبو 2020 والخوانيج البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا