• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة وحتا.. «المواجهة الأولى »!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

يخوض دبا الفجيرة تحدياً قوياً أمام حتا، والحلم مشترك بين الفريقين، وهو البقاء في دنيا «الأضواء والشهرة»، وتعد المباراة هي الأولى بين الفريقين بـ«المحترفين»، بعد الصدام بينهما مواسم عدة بدوري الدرجة الأولى، وبمجرد «ضربة البداية» تصبح الكرة في ملعب اللاعبين، بحثاً عن النقاط الثلاث الغالية التي تساوي وزنها ذهباً.

ويطارد «النواخذة» الفوز الأول في البطولة، والذي صام عنه الفريق سبع جولات كاملة، واكتفى بالتعادل أربع مرات والخسارة في ثلاث مناسبات، مع احتلاله المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط. وعلى الطرف الآخر، فإن «الإعصار» الذي تأجلت مباراته أمام العين بالجولة الماضية، لظروف مشاركة «الزعيم» في نهائي دوري الأبطال الآسيوي، يأمل في محو الصورة السلبية والباهتة التي ظهر بها أمام الأهلي في الجولة السادسة والخسارة القاسية، بعد 3 مباريات تألق خلالها الفريق، وحصد تسع نقاط كاملة، مع نقطة الافتتاح، ليصل إلى المركز السابع بـ10 نقاط.

وتختلف ظروف الفريقين، قبل صافرة البداية، وخرج دبا الفجيرة خرج بنقطة ثمينة أمام الشباب في دبي، وقدم مباراة دفاعية جيدة، أما حتا فلم يلعب لأكثر من أسبوع، واكتفى الفريق بإعداد داخلي في ملاعب النادي، مع إدراكه صعوبة المباراة مع «النواخذة» لأن الفريقين لهما «حلم مشترك» وهو البقاء في نهاية الموسم.

ويملك الفريقان العديد من مفاتيح اللعب الذين يستطيعون هز الشباك في أي وقت، كما أن منظومة الدفاع تلعب دوراً كبيراً في نتيجة اللقاء، ويعد دفاع دبا الفجيرة هو الأفضل، قياساً بأهداف الأهلي الغزيرة أمام حتا، ولكن ظروف اللقاء مختلفة تماماً داخل الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا