• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجماهير تتعرف إلى تفاصيل التجهيزات

«الصيانة» تستقبل عشاق السرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تمتع عشاق رياضة سباق السيارات أمس بفرصة فريدة للتعرف عن قرب إلى مواقع الصيانة لفرقهم المفضلة ومشاهدة أعضاء الفرق ينفذون التجهيزات الأخيرة على سياراتهم قبيل انطلاق أحداث الإثارة في سباق جولة ختام الموسم.

وأتاحت الحلبة لمحبي الفورمولا- 1 فرصة التمتع بجولة على الأقدام في مواقع الصيانة، وتوفر الجولة في منطقة الصيانة فرصة نادرة لعشاق السرعة القادمين من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أجواء السباق من خلف الكواليس ومشاهدة فرقهم المفضلة وسائقيهم المفضلين أثناء قيامهم بتجهيز السيارات.

وأتيحت هذه الفرصة لحاملي تذاكر الأيام الثلاثة للمشاركة في جولة منطقة الصيانة، والتي ستضعهم على مقربة خطوات من أكثر السيارات تطوراً.

وقالت الكندية روبي مردوخ، التي تبلغ من العمر 37 عاماً وتقيم في أبوظبي: سبق لي وحضرت سباق ياس، لكنها المرة الأولى التي أحصل بها على تذكرة الأيام الثلاثة، مما مكنني من التواجد ضمن منطقة الصيانة ومشاهدة مرائب الفرق، إنها بالفعل تجربة جديدة ومميزة، أشعر بالأسف لعدم مشاركتي بها سابقاً، من الرائع أن تكون قادرا على مشاهدة الأحداث والتجهيزات التي تحصل وراء الكواليس في منطقة الصيانة.

وأضافت: على الرغم من استمتاعي بمتابعة السباقات على شاشة التلفزيون في السنوات الماضية، إلا أن مشاهدة مجريات السباق مباشرة يعد تجربة مميزة ومختلفة تماماً ولا يمكنني التفكير بموقع أفضل من حلبة ياس لحضور السباق الذي سيقرر حامل البطولة لهذا العام.

وتابعت: والدي أحد أبرز مشجعي السباق لكنه وللأسف لم يتمكن هذا العام من الحضور، إذ إنه عاد إلى كندا، لكنه دائماً يتتبع أخبار السباق، ويطلب مني أن أرسل له العديد من صور السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا