• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي للرافعات» تنشئ مرافق خاصة للتخزين والتجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

‬أعلنت شركة ‬دبي ‬للرافعات ‬والخدمات ‬الفنية، التابعة ‬لدبي ‬للاستثمار، ‬عن ‬إنشاء مرافق خاصة للتخزين والتجميع، مما يساهم ‬بشكل ‬ملحوظ ‬في ‬تقليص ‬فترة ‬تسليم ‬الرافعات ‬التقليدية ‬عبر ‬دول ‬مجلس ‬التعاون ‬الخليجي ‬ومنطقة ‬الشرق ‬الأوسط ‬وشمال ‬أفريقيا ‬وانخفاض ‬كبير ‬في ‬الوقت ‬والتكاليف ‬بالنسبة ‬إلى ‬العملاء ‬والشركاء.

وبفضل قدرات التخزين والتجميع المتطورة التي تمتاز بها المرافق، تستطيع دبي للرافعات والخدمات الفنية، أن توفر لعملائها وشركائها الرافعات التقليدية للمشاريع عبر دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في غضون 4 أسابيع فقط، مقارنة بمعدل فترة التسليم السابقة التي كانت تستغرق 16 أسبوعاً، والتي تم احتسابها وفقاً للوقت المطلوب لصناعة الرافعات في أوروبا وتجميعها وشحنها وتسليمها.

ويتم بناء جميع الرافعات وأدوات التحكم والعربات النهائية والمعدات الكهربائية التي تقدمها المرافق الجديدة لشركة دبي للرافعات من قبل شركة الرافعات الإنجليزية ‏«Street Cranes»، ‬وتوفر ‬هذه ‬الشركة ‬إحدى ‬أكثر ‬مجموعات ‬أجزاء ‬الرافعات ‬الشاملة ‬والمتكاملة ‬في ‬العالم ‬والتي ‬تتراوح ‬قدرات ‬الرفع ‬الخاصة ‬بها ‬بين ‬عدة ‬كيوجرامات ‬إلى ‬250 ‬طناً ‬مترياً. ‬

وستجمع المرافق الجديدة أكثر من 50 من معدات الرفع والمناولة ‬التي ‬توفر ‬قدرات ‬رفع ‬متنوعة ‬تصل ‬إلى ‬20 ‬متراً، وبالإضافة ‬إلى ‬قدرات ‬التخزين، ‬تقدم ‬هذه ‬المرافق ‬خدمات ‬تصنيع ‬الرافعات ‬القنطرية ‬وجسور ‬الرافعات ‬ومكونات ‬هيكلية ‬أخرى ‬وقطع ‬الغيار ‬لكل ‬من ‬رافعات ‬الشركة ‬وتلك ‬الخاصة ‬بالشركات ‬المنافسة. وقال أندرو كاي، مدير عام شركة دبي للرافعات والخدمات الفنية إنه بفضل مرافق التخزين الجديدة تم تخفيض وقت تسليم الرافعات من 16 أسبوعاً إلى 4 أسابيع، ما سيكون له أثر إيجابي على التكاليف الإجمالية وجداول المشاريع، ويعتبر هذا الإنجاز هاماً جداً لقطاع الإنشاءات والبناء في المنطقة. ولفت إلى أن المرافق تقدم بالإضافة إلى التخزين مجموعة شاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة، والتي تركز على تركيب الرافعات وتصنيعها وتصليحها وتوفير قطع الغيار لها، مما يجعل من هذه المرافق الوجهة الأوحد والأمثل لكل ما يتعلق بالرافعات. وتركز الشركة حالياً على تلبية متطلبات عدد ضخم من المشاريع، بما في ذلك مشاريع تابعة لشركات الإمارات العالمية للألمنيوم ودوبال وهيئة كهرباء ومياه دبي. كما تشهد شركة دبي للرافعات أيضاً طلباً كبيراً على رافعاتها من مجموعة واسعة من مشاريع البنية التحتية وسط التنامي غير المسبوق لأعمال البناء والإنشاءات في المنطقة. يُشار أن دبي للرافعات إحدى شركات تصنيع مواد وتجهيزات الرفع والمناولة الرائدة في المنطقة، وتختص في حلول الرفع المتطورة تكنولوجياً وتقديم خدمات الصيانة، وتقوم أيضاً بتصنيع وتسليم مجموعة شاملة من معدات المناولة والرفع المتطورة تكنولوجياً والمستخدمة تقريباً في كافة الصناعات ، بما في ذلك الرافعات السلكية والرافعات الصناعية والرافعات المقاومة للانفجارات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا