• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد سباق جميرا للقدرة ويشيد بمنافسة المدربين

حمد بن دلموك يتوج باللقب.. والمري وصيفاً والمهيري ثالثاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس جميرا للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً، الذي أقيم أمس على ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتوج باللقب الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم على صهوة الجواد «صميم» من إسطبلات (أم 7)، متقدما على الفارس عبدالله غانم المري الذي جاء ثانيا والفارس سعيد محمد خليفة المهيري الذي حل ثالثا .وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن كأس اليوم الوطني الذي سيقام في قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة في الثاني من ديسمبر المقبل، يعتبر سباقاً مهماً للجميع، سواء في أبوظبي أو دبي، مشيراً إلى أن السباق سيكون مختلفاً، لأن كل الإسطبلات ستكون مستعدة بفرسانها ومدربيها.

وأضاف سموه أن كأس رئيس الدولة للقدرة، الذي سيقام آخر نوفمبر في الوثبة، سيشهد أيضاً تنافساً قوياً بين كل الإسطبلات.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تصريحات لقناة «ياس»، عن ارتياحه الشديد للتنافس القوي بين المدربين، سواء كان ذلك في مدينة دبي للقدرة، أو قرية الإمارات في الوثبة، وهذا التنافس يساهم في تحسين وضعية الخيل.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم:«فرسان إسطبلات «أف 3» جيدون، وهم على قدم المساواة مع إسطبلات «أم.آر.أم»، والإسطبل جيد ويمتلك خيولاً مميزة، ونحن لا نستهين بالمدربين الآخرين، المتواجدين في المرموم وند الشبا والوثبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا