• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعيين رئيس تنفيذي لِـ «دبي للعقارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أعلنت «مجموعة دبي للعقارات»، ذراع التطوير العقارية لشركة «دبي القابضة»، أمس عن تعيين تشارلز بيل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة «دبي للعقارات». وسيشرف بيل في منصبه الجديد على أعمال الشركة كافة، وسيركز بشكل خاص على تطوير الأعمال واستراتيجية الشركة لتوفير حلول شاملة ومتكاملة لتطوير مشاريع المجموعة.

ويأتي هذا التعيين على خلفية عملية إعادة الهيكلة التي شهدتها «مجموعة دبي للعقارات» مؤخراً، التي أصبحت بموجبها شركة قابضة تشرف على ثلاث شركات متخصصة ومسؤولة عن تطوير المشاريع، وإدارة المحافظ، وإدارة الأصول.

وفي إطار الاختصاص الجديد، تتولى «دبي للعقارات» مسؤولية تصميم وتطوير وبيع وتسليم محفظة المشاريع المتنامية للمجموعة، التي تضم مشاريع تجارية وسكنية وتجزئة ومتعددة الاستخدامات، وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة لسكان دبي.

وقال خالد المالك الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة دبي للعقارات»: «ينضم بيل إلى شركة دبي للعقارات في توقيت مهم جداً عقب النجاحات القوية التي حققتها عمليات البيع في عدد من المشاريع مؤخراً بما في ذلك رمرام، وباي سكوير، ومدن، ومنازل الخور.

ومع خبرته الواسعة في مجالات الإدارة والعقارات هنا في المنطقة وعلى مستوى العالم أيضاً، ليس لدي شك في أن تشارلز سيلعب دوراً محورياً في قيادة نمو دبي للعقارات، ورؤيتها الهادفة إلى دعم قطاع العقارات المتنامي في دبي من خلال إطلاق مشاريع جديدة توفر فرصاً استثمارية قوية». من جهته، قال الرئيس التنفيذي الجديد، تشارلز بيل: «يسرني جداً الانضمام إلى واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي في هذه المرحلة الهامة من نمو وتطور الشركة.

وفي ظل مسؤولية دبي للعقارات عن توفير مجمعات ووجهات ذات نمط حياة عالمي المستوى، قادرة على إثراء حياة العملاء والقاطنين على حد سواء، سيتمثل هدفي في ضمان مواصلتنا لهذه الاستراتيجية لتكوين شبكة أعمال مستدامة تسهم في تحقيق رؤية دبي طويلة الأمد». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا