• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالشراكة مع «الاتحاد التعاونية»

«اقتصادية دبي» تعزز ثقافة المستهلك خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

قامت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بتعزيز شراكتها مع جمعية الاتحاد التعاونية بدبي، وذلك من خلال نشر ووضع شعار قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في مختلف أروقة ومنصات الجمعية والمتمثلة في فروعها العشرة بالإضافة لمركزيها التجاريين.

وتؤكد هذه البادرة مدى التزام القطاع الخاص بالتعاون مع القطاع الحكومي في سبيل رفع مستوى الوعي، وتعزيز ثقافة المستهلك خلال شهر رمضان المبارك، الذي يشهد خلاله عمليات بيع وشراء بمعدلات مرتفعة عن الأشهر الأخرى، وهو ما يحتم زيادة التواصل مع الجمهور في تلك الفترة.

وتنص الشراكة على طباعة شعار قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك ونشرها على نحو 30 طنا من أكياس الجمعية، وكذلك الإعلان عن الحملات التوعوية عبر شاشات نقاط البيع “ما لا يقل عن 200 نقطة”، وتعريف المبادرات التوعوية عبر شاشات العرض الكبيرة في المراكز التجارية، بالإضافة إلى وضع شعار حماية المستهلك الخاص بمبادرة رمضان على الملصقات والمطبوعات الخاصة بالجمعية.

وقال عمر بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي إن جمعية الاتحاد التعاونية حرصت على تأكيد دورها المجتمعي في تعزيز الشفافية وتسهيل العلاقة بينها وبين المستهلكين، حيث تظهر هذه المبادرة مدى الثقة التي توليها منافذ البيع الرئيسية والتجارة بدور اقتصادية دبي، وجهودها في تنمية ريادة الأعمال في الدولة، إلى جانب ذلك تشير هذه الشراكة إلى رغبة جمعية الاتحاد التعاونية في تعزيز العلاقة مع المستهلكين وسعيهم إلى الرقي والتوسع بأعمالهم، وتحقيق نتائج طيبة على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات عموماً.

وأضاف أن القطاع يهدف إلى تحقيق التميز في مختلف مجالات تجارة التجزئة في دبي من خلق الشراكات مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة كذلك، إضافة إلى تعزيز بيئة الأعمال في إمارة دبي والحفاظ على مكانتها وسمعتها التجارية والعالمية من خلال حفظ حقوق المستهلكين وحماية العلامات التجارية التي تتخذ من دبي مقراً لمزاولة نشاطاتها التجارية.

بدوره أفاد سهيل البستكي، مدير إدارة الإعلام والاتصال والناطق الرسمي باسم جمعية الاتحاد التعاونية أن هذه الشراكة تأتي تماشياً مع استراتيجية الجمعية في الخدمة المجتمعية والتي امتدت مسيرة نجاحـها لأكثر من 30 عاماً.

وأضاف أن مبادرة دائرة التنمية الاقتصادية الشريك الاستراتيجي لجمعية الاتحاد في هذا الشهر الفضيل تأتي لرفع مستوى الوعي، وتعزيز ثقافة المستهلك قبيل العيد والذي يشهد خلاله عمليات بيع وشراء بمعدلات مرتفعة عن المواسم الأخرى، وهو ما جعل لهذه المبادرة أهمية وفائدة عظيمة لمختلف شرائح المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا