• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«اقتصادية الشارقة» تنهي المرحلة الأخيرة من الخدمة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة عن إطلاق وتفعيل الخدمة الإلكترونية لحجز مواعيد التقييم الفني عن طريق بوابتها الإلكترونية في أفرعها بالمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية، منجزة بذلك المرحلة الثالثة والأخيرة لهذه الخدمة التي ستمكن المتعامل من حجز موعد للتقييم الفني في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة الدائرة للحصول على الخدمة .

ويأتي إطلاق هذه الخدمة استكمالا لخطة الدائرة نحو التحول الالكتروني، وتأكيداً على التزامها بتطبيق سياسات الحكومة الإلكترونية، وحرصها على تعزيز مستوى الإنتاجية وسرعة الانجاز والارتقاء بجودة ونوعية الخدمات التي تقدمها للمتعاملين، فضلا عن تسهيل إجراءات المعاملات ومساعدة المتعاملين على إنهاء إجراءاتهم إلكترونيا بسهولة ويسر من أجل تعزيز الحركة الاقتصادية وتنمية الاستثمارات في الشارقة.

يُشار أن الدائرة دشنت المرحلة الأولى من هذه الخدمة سابقا في المبنى الرئيسي للدائرة منذ عامين والمرحلة الثانية في فرع الصناعية منذ عام ونصف. وأكد سلطان عبدالله بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أن تفعيل هذه الخدمة يأتي ضمن مبادرة الدائرة لتسهيل الإجراءات وتقليص وقت الانتظار وتوفير خدمات ترقى لتطلعات المتعاملي، منوها إلى أن الخدمة لاقت صدى واسعا لدى المتعاملين في الدائرة وأبدوا سرورهم ورضاهم عن هذه الخدمة التي وفرت لهم الوقت و الجهد. وأشار إلى أن اقتصادية الشارقة فعلت هذه الخدمة في مراكز تقديم الخدمة - مكاتب الطباعة - في إمارة الشارقة بالاضافة لتوفرها عن طريق بوابة الدائرة على الإنترنت لكي تمنح متعامليها فرصة أفضل وخيارات أوسع لإنجاز معاملاتهم.

وقال إن تطوير وإطلاق الخدمات الإلكترونية والإقبال الكبير على استخدامها يؤكد نجاحنا في تحقيق أهداف دائرة التنمية الاقتصادية التي تأتي تجسيدا لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتطوير الاقتصاد المبني على المعرفة. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا