• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

ختام ناجح لـ «رأس الخيمة الدولية لمحترفي الجو جيتسو»

155 ميدالية ملونة تضع الإمارات على صدارة الترتيب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يناير 2017

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

رفعت الإمارات رصيدها إلى 155 ميدالية ملونة وضعتها في صدارة البطولة الدولية لمحترفي الجو جيتسو، التي اختتمت أمس الأول في صالة المنطقة التعليمية برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بمشاركة 552 لاعباً ولاعبة من 34 دولة حول العالم.

وشهدت منافسات البدلة حصد 98 ميدالية ملونة، من بينها 18 للسيدات، بواقع 6 ذهبيات و7 فضيات و5 برونزيات، ونال الرجال 80 ميدالية ملونة، منها 17 ذهبية و34 فضية و29 برونزية، في حين شهد اليوم الأول لمنافسات من دون بدلة حصد 57 ميدالية ملونة، لتكون الحصيلة النهاية مشرفة بـ 155 ميدالية ملونة.

وشاركت 9 أندية من الإمارات في النسخة الثالثة من بطولة رأس الخيمة المفتوحة، هي الجزيرة، الإمارات،العين، الأهلي، الظفرة، النصر، الشارقة، الوحدة، عجمان.

وأشاد المشاركون في البطولة بالتنظيم الجيد للمسابقات والفعاليات المصاحبة التي شهدتها الباحة الخارجية لصالة المنطقة التعليمية، إلى جانب الترتيبات التي رافقت البطولة، والحضور الكبير من الجماهير العاشقة والمحبة لرياضة الجو جيتسو التي تشهد انتشاراً كبيراً في جميع أرجاء الدولة.

وقال يوسف البطران عضو اتحاد الجو جيتسو إن البطولة حققت نجاحاً كبيراً من خلال الحرص الكبير على المشاركة، بوجود أبرز اللاعبين على مستوى الكثير من الدول على مستوى العالم، إلى جانب الإثارة الكبيرة التي كانت حاضرة في معظم المنافسات والحضور الجماهيري الكبير الذي منحها الإضافة الجيدة، وهو ما مثل دافعاً قوياً للتألق الكبير للاعبين واللاعبات في المنافسات المختلفة، ونتمنى أن تمثل مرحلة جديدة من التطور لهذه اللعبة التي أصبحت تحظى بالدعم والاهتمام والرعاية من الشرائح الشبابية كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا