الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الطقس المتوقع للأيام المقبلة

الطقس المتوقع للأيام المقبلة
24 أغسطس 2018 10:18

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم رطباً ويتشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، وحاراًّ ومغبراً أحياناً نهاراً وغائماً جزئياً على بعض المناطق، وتظهر بعض السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر فيما تكون الرياح شرقية على المناطق الشرقية وشمالية شرقية إلى شمالية غربية بوجه عام من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.
أما البحر فخفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
كما توقع المركز أن يكون الطقس غداً السبت رطباً مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً خاصة غرباً، وحاراًّ ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر بعض السحب جنوباً قد تكون ركامية بعد الظهر فيما الرياح تكون شرقية على المناطق الشرقية وشمالية شرقية إلى شمالية غربية بوجه عام من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س. والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
أما بعد غد الأحد فسيكون الطقس رطباً، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية، وحاراً ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر فيما تكون الرياح شرقية على المناطق الشرقية وشمالية شرقية إلى شمالية غربية بوجه عام من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س. والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وفى يوم الاثنين سيكون الطقس حاراً نهاراً ورطباً ليلاً وصباحاً خاصة على السواحل وغائماً جزئياً أحياناً، ويحتمل تكون السحب الركامية بعد الظهر شرقاً فيما تكون الرياح شرقية على المناطق الشرقية وشمالية شرقية إلى شمالية غربية بوجه عام من 20 إلى 32 تصل إلى 40 كم/س مثيرة للغبار والأتربة نهاراً. والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الثلاثاء حاراً نهاراً ورطباً ليلاً وصباحاً خاصة على السواحل ويحتمل تشكل الضباب، وتظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر فيما تكون الرياح شرقية على المناطق الشرقية وشمالية شرقية إلى شمالية غربية بوجه عام من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س مثيرة للغبار والاتربة نهاراً. والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©