• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

القائم يتصدى لتسديدة سياو

النمور والملك «نقطة الملل» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

تعادل اتحاد كلباء سلباً مع الشارقة في مباراة متواضعة المستوى سيطر الملل على معظم فتراتها

على استاد اتحاد كلباء مساء أمس، ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 5 نقاط محتفظاً بمركزه الحادي عشر، وبينما رفع الشارقة رصيده إلى 7 نقاط وبقي في المركز العاشر.

لم يقدم الفريقان العرض المنتظر من أجل الفوز باللقاء الذي يضمن لأي منهما تعديل وضعه بالجدول، فجاءت المباراة خالية من الفرص الحقيقية باستثناء فرصة وحيدة لسياو في الدقيقة 86، جاء الشوط الأول سلبياً من قبل الفريقين فغابت الخطورة من قبل مهاجمي الفريقين واستمرت فترة جس النبض لقرابة 12 دقيقة، حتى جاءت الفرصة الأولى للشارقة بتمريرة من الحوسني إلى أدريان لاعب الوسط سددها بقوة أبعدها الحارس إبراهيم عيسى لركلة ركنية. وبعد مرور ربع ساعة اتسمت المباراة بالحذر البالغ وكثرت الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خاصة أخطاء التمرير والتمركز الخاطئ، وإن ظهر الشارقة بشكل أفضل قليلاً بفضل تحركات أدريان في خط الوسط، حيث كان أبرز لاعبي الفريقين بفضل مجهوده الوافر وسط الملعب وهو ما أعطى فريقه أفضلية بعض الشيء دون خطورة حقيقية. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة حصل حمد الحوسني على الإنذار الأول في المباراة بعد عرقلته للاعب الشارقة سيف راشد ومعه انتهى الشوط الأول سلبياً.

استمر الأداء على نفس المنوال خلال الشوط الثاني وإن انتقلت الأفضلية قليلا لأصحاب الأرض، حيث حاول مهاجموه الوصول لمرمى محمد يوسف بكل الطرق الممكنة وسدد مايجا بقوة خارج الخشبات الثلاث، ومع مرور الوقت ورغبة كل فريق في خطف هدف يمنحه نقاط المباراة، حيث نشط الفريقان وسط الملعب دون فرص حقيقية على المرميين.

وأجرى مدرب الملك دونيس تغييره الأول بدخول عمر جمعة بديلاً لمهاجمه ريفاس ومعه أجرى تغييرات تكتيكية على طريقة اللعب، فيما أجرى الإيطالي فابيو فيفياني تبديلًا وحيداً بخروج المصاب حمدان ناصر ودخول المدافع ثامر محمد.

وكاد سياو أن يخطف نقاط المباراة بعد أن استغل خطأ دفاعيا من قبل وليد أحمد لينفرد بمرمى محمد يوسف وسدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لتضيع أخطر فرص النمور، بعدها ضغط الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة من أجل اقتناص هدف الفوز لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي لتزداد معاناة اتحاد كلباء والشارقة على أبواب منطقة الخطر في المركزين العاشر والحادي عشر .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا