• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

إيران تهدد برد انتقامي إذا مددت واشنطن العقوبات عليها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

عواصم (وكالات)

هددت إيران أمس، برد انتقامي إذا أقرت الولايات المتحدة تمديد العقوبات التي تفرضها على طهران لعشر سنوات، مؤكدة أنه ينتهك الاتفاق النووي.

وقال مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي أمس، إن تمديد العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على إيران لمدة عشر سنوات أخرى ينتهك الاتفاق النووي، محذراً من رد انتقامي من جانب طهران إذا أقرت واشنطن التمديد. وأضاف مخاطباً حشداً من أعضاء الحرس الثوري أن «الحكومة الأميركية الراهنة انتهكت الاتفاق النووي في العديد من المناسبات».

وتابع «أحدثها هو تمديد العقوبات لعشر سنوات أخرى، وإذا حدث ذلك، فإنه بالتأكيد سيمثل انتهاكاً للاتفاق النووي وسترد إيران على ذلك بالتأكيد».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا