• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بينونة» توقع مذكرة تفاهم مع «الاتحاد للقطارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

وقعت شركة بينونة الغربية مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للقطارات للتوزيع من كسارتها في الطويين إلى مراكز التوزيع والتصدير في الدولة. ليرتفع حجم المواد المنقولة بواسطة القطارات سنوياً إلى 10,000,000 طن بحلول عام 2020. وقال المهندس فارس سيف المزروعي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الاتحاد للقطارات «بالعمل مع شركة الاتحاد للقطارات، ستتمكن مجموعة بينونة من نقل المواد بصورة أسرع وبكلفة أقل وقدرة استيعابية على نقل كميات أكبر في آنٍ. وستؤمّن الاتفاقية لشركة الاتحاد للقطارات حجماً أكبر من البضائع العملاقة ليتم نقلها ضمن الدولة، كما ستحسن كفاءة أعمال مجموعة بينونة الغربية».

من جانبه، قال محمد خلفان الهاملي رئيس مجموعة بينونة الغربية، إن «مجموعتنا تتوسع وتطور بشكل سريع، وستوفر لنا شركة الاتحاد للقطارات خيارات جديدة مجدية من ناحية التكلفة والثقة مقارنة بالخيارات الحالية، خاصة في الرحلات الطويلة». وتأسست مجموعة بينونة الغربية في إمارة أبوظبي في عام 1990، وتبلغ قيمة مبيعاتها السنوية نحو 700 مليون درهم إماراتي.

ووقعت شركة الاتحاد للقطارات إلى الآن أكثر من 20 مذكرة تفاهم مع عدد من العملاء في قطاعات صناعية من مختلف الإمارات، يدركون جميعاً أن القطارات تعد الوسيلة الأمثل لنقل بضائعهم. وستمتد شبكة السكك الحديدية لتغطي مسافة تقدر بـ 1,200 كيلومتر، لتدفع عجلة النمو الاقتصادي ومعززة من واقع التنمية الاجتماعية المستدامة. وعند اكتمال المشروع ستغير السكك الحديدية من طبيعة الخدمات اللوجستية والنقل في المنطقة، حيث ستوفر شبكة حديثة وآمنة وفعالة ومستدامة من شأنها ربط جميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة بدول في مجلس التعاون الخليجي المجاورة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض