• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بدأت توزيعها في محافظات قندز وننجرهار وكابول

«خليفة الإنسانية» تطلق مشروع إفطار صائم في أفغانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

أطلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مشروع «إفطار صائم» في مختلف ولايات جمهورية أفغانستان الإسلامية، خلال شهر رمضان المبارك، بإشراف اللجنة الدائمة للمساعدات الإنسانية والإنمائية وبالتعاون مع سفارة الدولة في كابول.

وبدأت طواقم العمل الميدانية في عمليات توزيع وجبات طعام الإفطار على الصائمين على هيئة موائد إفطار جماعية في المساجد لكل من محافظات قندز وننجرهار والعاصمة كابول، بإشراف وتنفيذ اللجنة الدائمة للمساعدات الإنسانية والإنمائية في أفغانستان وبالتعاون مع سفارة الدولة فيها.

وقال عبدالحكيم إبراهيم يوسف النعيمي المنسق العام للجنة الدائمة، إن الجهود الكبيرة المبذولة من المؤسسات الخيرية في الدولة ومنها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تخفف من معاناة المحتاجين في شهر رمضان الفضيل.

واكد أن مساعدات المؤسسة تركت انطباعاً جيداً عن دولة الإمارات ومؤسساتها الخيرية والإنسانية في نفوس المستفيدين من أبناء أفغانستان، حيث تحرص مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على تلبية وتوفير احتياجات الأسر الأفغانية المحتاجة.

جدير بالذكر أن مشروع إفطار صائم حظي بتغطية كبيرة من وسائل الإعلام الأفغانية التي أكدت أن أنشطة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حققت نقلة نوعية في عملها الإنساني والتنموي وقد لقي المشروع قبولاً من المسؤولين في جمهورية أفغانستان الإسلامية، حيث يهدف إلى تحقيق التكافل الاجتماعي وإشعار المسلمين بالأخوة والمحبة. (كابول - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض