• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

9 أهداف في مذكرة تفاهم

«غرفة أبوظبي» و«الشؤون البلدية» تتفقان على دفع عجلة التنمية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت دائرة الشؤون البلدية وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي مذكرة تفاهم تهدف لدفع عجلة التنمية في الإمارة وتعزيز النهج الاقتصادي القائم على الشراكة بين القطاعين العام والخاص والعمل سوياً للارتقاء بالبيئة الاستثمارية والخدمات المقدمة إلى سكان الإمارة ومستثمريها وروادها وتطوير بيئة الأعمال التنافسية في أبوظبي.

وقد وقع الاتفاقية عن دائرة الشؤون البلدية معالي سعيد عيد الغفلي رئيس الدائرة ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة الغرفة في حضور خليفة المزروعي وكيل دائرة الشؤون البلدية ومحمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين في الدائرة والغرفة.

وقال الغفلي «إن هذه المذكرة تجسد رؤية الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وحرص سموهما الدائم على تعزيز التكامل بين المؤسسات الحكومية والتعاون المشترك فيما بينها بما يدعم الجهود نحو الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع ودعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها الإمارة».

وأضاف الغفلي، أن دائرة الشؤون البلدية تنظر إلى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي كشريك استراتيجي بالغ الأهمية في إطار الجهود المبذولة لتعزيز أواصر التعاون بين النظام البلدي والقطاع الخاص الذي يعد شريكا رئيساً ومكملاً للقطاع العام في دعم التنمية المحلية والارتقاء بجودة المعيشة وبمنظومة الخدمات المقدمة لسكان الإمارة في شتى المجالات.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم ستمكن الجانبين من تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة المتمثلة في دفع عجلة التنمية المحلية وتعزيز النهج الاقتصادي القائم على الشراكة بين القطاعين العام والخاص والعمل سويا للارتقاء بالبيئة الاستثمارية المحلية وبالخدمات المقدمة لسكان الإمارة ومستثمريها وروادها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا