• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صندوق أبوظبي للتنمية يكرم الفائزين بجائزة «رواد التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرًم صندوق أبوظبي للتنمية، موظفيه الفائزين بـ«جائزة رواد التميز» للتميز المؤسسي، بكافة فئاتها في دورتها الأولى، والتي تأتي ضمن التزام الصندوق استراتيجية حكومة أبوظبي ومخرجاتها الأساسية المنبثقة من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، الداعية إلى إطلاق جائزة للتميز بكافة المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي بهدف خلق روح التنافس الإيجابي والارتقاء بالواقع الوظيفي ومستوى الأداء، ونشر ثقافة التميز بين الموظفين.

وقام محمد سيف السويدي، مدير عام الصندوق بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على مستحقيها من الفائزين، مؤكداً في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، حرص صندوق أبوظبي للتنمية على السير في دروب التميز وتحقيق انجازات استثنائية على كافة الصعد، بفضل الدعم الكبير الذي يلقاه من القيادة الرشيدة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة الصندوق.

وقال«إن الصندوق ملتزم تنفيذ كل المبادرات التي تعزز من مبدأ التميز والابداع لموظفيه، لافتاً إلى أن الجائزة شكلت حافزاً لكل موظفي الصندوق، ودفعتهم نحو بذل المزيد من الجهود، سعياً إلى التميز وتحقيق الأفضل».

وأضاف:«لقد شهد الصندوق خلال الأشهر الستة الماضية تنافساً قوياً بين موظفيه الساعين إلى التميز، وإبراز إمكاناتهم وخبراتهم التي أهلتهم لنيل الريادة في التميز. وساهمت «جائزة رواد التميز» في الارتقاء بأسلوب العمل لدى موظفي الصندوق، حيث دفعتهم للابتكار والبحث عن كل ما هو جديد».

وتضم الجائزة ست فئات، وهي فئة الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري، والموظف المتميز في المجال التقني/‏‏الفني، والموظف المتميز في مجال الدعم الإداري، والموظف المتميز في المجال التخصصي،إضافة إلى فئة الموظف المتفاني ذي الخدمة الطويلة، وفئة الموظف الجديد المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا