• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نجمات يكشفن أسرار جمالهن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

تصدرت نجمة هوليوود الممثلة كاثرين زيتا جونز (46 سنة)، عناوين الصحف مؤخراً بعد أن أعلنت أن سر بشرتها الخالية من التجاعيد هو زيت الأرجان. والآن تحذو الوجوه الشهيرة الأخرى حذوها، ويكشفن عن أسرارهن لإخفاء التجاعيد والبقاء بمظهر أكثر شباباً. وذاع موقع «mirror» أسرار جمال النجمات التاليات:

* ليتزيا ملكة إسبانيا:كشفت تلما الشقيقة الصغرى للملكة الإسبانية، أن توهج بشرة أختها لا يرجع إلى البوتوكس، بل إلى شرب ثلاثة لترات من الماء يومياً، واتباع نظام غذائي منخفض السكر.

* أليشا ديكسون:اعترفت الحكم في برنامج «Britain›s Got Talent» أنها تعشق زيت جوز الهند، لأنه طبيعي ومتعدد الاستخدامات.

* ميراندا كير:

تشتهر عارضة الأزياء بحبها لكل شيء طبيعي، وتعزو تألق بشرتها إلى روتين الصباح الصحي الذي تبدأه بقدح من الماء الدافئ والليمون، المعروف بتنشطيه للجهاز الهضمي وتطهيره.

* ديان لين:أكدت الممثلة، البالغة من العمر 51 عاماً، ولديها بشرة امرأة بنصف عمرها، رفضها استخدام حقن البوتوكس والفيلر، واعترفت أنها تفضل الوخز بالإبر الذي يساعد في تقليل الانتفاخات والخطوط.

* كيت ميدلتون:على الرغم من تكتم دوقة كامبريدج على روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه، قيل مؤخراً إنها تعشق زيت الورد، ما أدى إلى زيادة هائلة في مبيعات هذا المكون الملكي، المعروف أيضاً بخواصه القوية المضادة للشيخوخة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا