• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العربي المتحد يتوّج بجائزة «إنسايتس» لأفضل مركز لخدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

الاتحاد (الشارقة)

فاز مركز الاتصال التابع للبنك العربي المتحد بجائزة أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط ضمن فئة المراكز الصغيرة الحجم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «إنسايتس» السنوية لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط للعام 2015. هذا وتنافس البنك ضمن فئة مراكز الاتصال الصغيرة الحجم مع مجموعة من الشركات العاملة في مجالات مختلفة في منطقة الشرق الأوسط. وقدم دومينيك كيناغان، رئيس «إنسايت» الجائزة إلى كل من رافي بهاتيا، نائب الرئيس المساعد، قسم قنوات الاتصال البديلة، وفراس أبو حسن، مدير أول، قسم قنوات الاتصال البديلة، من البنك العربي المتحد، ضمن فعاليات حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق كراون بلازا بدبي. وتعد جوائز «إنسايتس» التي أُطلقت منذ عشرة أعوام، من أرفع الجوائز المتخصصة بقطاع مراكز الاتصال في المنطقة. ووقع اختيار لجنة التحكيم على مركز اتصال البنك العربي المتحد لنيل هذه الجائزة، بعد تقييم أداء المركز على ضوء العديد من المعايير الدولية منها: وضوح الرؤيا، والتوافق مع الاستراتيجية العامة للبنك، وبيئة وثقافة العمل، والقيم التي يقدمها المركز خلال نشاطاته اليومية، والأهمية التي يوليها للكفاءة العملية، وصولاً إلى رضى العملاء، والآراء الواردة من متصلين سريين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا