• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي للإعلام» تطلق دورة إعداد القارئ الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تماشياً مع مبادرات عام القراءة، قامت مؤسسة دبي للإعلام بتبني مشروع مبتكر لإطلاق سلسلة دورات تدريبية لموظفيها بعنوان «دورة إعداد القارئ الذكي»، وهي عبارة عن ورش عمل تم تصميمها بشكل احترافي لتأهيل الموظفين والمشاركين في الدورة لبناء مجتمع قائم على المعرفة. وذلك عن طريق تأهيل المنتسبين في الدورة على فهم واستيعاب توجهات الحكومة فيما يخص القراءة، إضافة الى تدريبهم على مهارات القراءة الذكية ومن بينها كيفية التخلص من العوائق والمشكلات الخاصة بالقراءة، وتعلم مهارات الحفظ والتذكر واسترجاع المعلومة مضافاً إليها الخرائط الذهنية ومهارات التفكير الإبداعي.

وبهذه المناسبة، قال أحمد سعيد المنصوري مدير عام القنوات التلفزيونية والإذاعية في مؤسسة دبي للإعلام، إن دور الإعلام لم يعد يقتصر على نقل الاحداث ومواكبتها، بل تعداه ليصبح شريكاً في صناعة الحدث وتبني مشاريع الابتكار، مؤكداً أن المؤسسة بقنواتها التلفزيونية والاذاعية والرقمية أطلقت مجموعة كبيرة من البرامج الداعمة لمبادرات عام القراءة، لنشر ثقافة القراءة بين الناس.

وقال المنصوري، إن الدورات التدريبية التي تم تصميمها لإعداد القارئ الذكي، ستكون متاحة لجميع موظفي المؤسسة، بما سيؤدي الى رفع كفاءة الموظفين في مختلف قطاعات المؤسسة ومن بينها فئات الإعداد والتقديم والإخراج والمناصب الإدارية الأخرى، وهي مهارات يمكن تعليمها للأبناء لتكوين أسرة واعية وسعيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا