• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خطف الأضواء من جديد بلقب أفضل لاعب

فالدي..«مزاجيّ» موهوب يسيطر على القلوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

محمد حامد (دبي)

عاد النجم التشيلي خورخي فالديفيا لاعب العين السابق وبالميراس والمنتخب التشيلي الحالي إلى دائرة اهتمامات الأندية الخليجية من جديد، وخاصة الأندية السعودية، بعد تألقه اللافت في منافسات كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده، فقد ظهر فالدي بصورة جيدة في المباراة الأولى أمام إكوادور والتي شهدت فوز تشيلي بهدفين دون مقابل، كما تألق في جولة الختام أمام بوليفيا في المباراة التي شهدت فوز «لاروخا» التشيلي بخماسية دون مقابل، وشارك فالدي في صناعة أكثر من هدف، ليتوج بلقب وجائزة أفضل لاعب في المباراة.

فالدي البالغ 31 عاماً، يملك مهارات لافتة، وخاصة على مستوى المراوغة وصناعة الأهداف، ولكنه لم يحقق إنجازات مدوية، أو نجاحات لافتة رغم قدراته الكبيرة، لأسباب تتعلق بالإصابات التي تداهمه من وقت لآخر، وتعرقل مسيرته كثيراً، كما أنه لاعب «مزاجيّ» كحال غالبية النجوم أصحاب المواهب، فلا يمكن أن تتوقع ماذا سيفعل، وهل سيكون في قمة تألقه أم لا.

دفعت الثمن

وانفجر فالدي في الإعلام التشيلي عقب الفوز على بوليفيا بخماسية والتأهل إلى ربع النهائي، رافضاً الاتهامات والشائعات التي تناقلتها الصحف التشيلية عن أنه كان موجوداً برفقة أرتورو فيدال في ليلة الحادث الذي تعرض له نجم اليوفي، وطالب فالدي الصحف بالكف عن الحديث في هذه الواقعة، وتحمل مسؤولياتها في دعم المنتخب.

فالديفيا أكد عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة تشيلي وبوليفيا، أنه يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه، بعد دفعه ثمناً باهظاً لجميع الأخطاء التي ارتكبها طوال مسيرته الكروية على حد قوله، فقد كان ضحية للاهتمام الإعلامي المفرط به وبحياته الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا