• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ماسكيرانو يدافع عن نيمار ويطالب الحكام بالتصدي للخشونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

لا سيرينا (د ب أ)

دافع نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو عن البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله في صفوف برشلونة الأسباني، والذي تعرض للطرد عقب نهاية مباراة المنتخب البرازيلي التي خسرها صفر/ 1 أمام نظيره الكولومبي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في تشيلي.

وأعرب ماسكيرانو عن استيائه من تساهل الحكام في مواجهة الخشونة بالبطولة الحالية.

وقال «يجب حماية هؤلاء اللاعبين» في إشارة إلى الخشونة المتعمدة تجاه لاعبين مثل نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي زميلهما أيضا في برشلونة.وأوضح ماسكيرانو، في تصريحات إلى شبكة (إسبن) «هذه المجموعة من الموهوبين والذين يتواجد منهم العديد في فريقنا، لا يسمح لهم باللعب. الخشونة تتزايد في البطولة، هذا سيعتمد على ما يريده الحكام ومنظمو البطولة».

وأضاف ماسكيرانو «يجب توفير مزيد من الحماية لهؤلاء اللاعبين. 20 ركلة يكتفي بعدها الحكم بإشهار البطاقة الصفراء. نيمار هو نيمار ولكنه في الثالثة والعشرين من عمره» في إشارة لعصبية اللاعب بسبب الخشونة الزائدة معه، مما تسبب في طرده عقب انتهاء المباراة.

وقال ماسكيرانو إن المنتخب البرازيلي «فقد الكثير من قوته بعقوبة نيمار.. فقد المنتخب البرازيلي المحرك الأساسي له في الملعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا