الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«واجهة المجاز».. لوحة فنية بالألعاب النارية

«واجهة المجاز».. لوحة فنية بالألعاب النارية
23 أغسطس 2018 00:19

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت واجهة المجاز المائية، الوجهة السياحية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، طيلة أيام عيد الأضحى المبارك الآلاف من الزوار والمقيمين في الإمارة، واحتفلت معهم بالعيد بلوحة فنية رسمتها الألعاب النارية في سماء الشارقة.
ونظمت الواجهة عرضين من عروض الألعاب النارية، التي أقيمت في أول يومين من أيام عيد الأضحى المبارك، واستمر كل منهما 3 دقائق، حيث أشاعا أجواء من البهجة على وجوه الزوار، لاسيما الأطفال منهم، الذين تجمعوا على امتداد كورنيش البحيرة لمشاهدة الألوان والأشكال الفريدة التي بدأت تتشكل في سماء الشارقة مع حلول الساعة 9:00 مساء.
واستمتع زوار الواجهة بمرافقها المميزة ومطاعمها ومقاهيها العالمية، التي تلبي مختلف الأذواق والفئات العمرية، ومن أبرزها: «سوتيش»، و«الفنر»، و«بيزارو»، و«الراوي»، و«تي جي آي فرايديز»، و«زهر الليمون»، إضافةً إلى مناطق الألعاب المخصصة للأطفال، وغيرها من المرافق العائلية المميزة.
وتستضيف واجهة المجاز على مدار العام مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية المتنوعة، التي تشمل عروضاً سينمائية ومسرحية وعروض الألعاب النارية في الاحتفالات والمناسبات الوطنية والأعياد. وتعد واجهة المجاز المائية وجهة ترفيهية رئيسة بالنسبة للمقيمين في الإمارات، ونقطة جذب سياحية للزوار القادمين من خارج الدولة، حيث تستضيف مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية المتنوعة على مدار السنة، بما في ذلك عروض الأفلام، والعروض المسرحية، فضلاً عن عروض الألعاب النارية المذهلة التي تنظمها في المناسبات والأعياد، وتحتضن الواجهة العديد من المرافق السياحية والفنية من أبرزها حديقة مرايا للفنون، وهي منصة فنية للمشاريع الإقليمية والدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©