• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ترتيبات خاصة لأمسية «نهائي الأبطال»

محمد بن ثعلوب: ثقتنا في «الزعيم» بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

عقدت اللجنة المشرفة للإعداد لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا، التي يرأسها محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، والتي تضم في عضويتها، مبارك بن حمودة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار وأحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، ومحمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد الكرة وراشد عبدالله العامري، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار وحمد بن ديلان المزروعي، المنسق المحلي العام اجتماعها الأول أمس «الأربعاء»، بقاعة الاجتماعات الملحقة بمقر النادي في استاد هزاع بن زايد بالعين، وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بنهائي البطولة الآسيوية التي تختتم مساء بعد غد.

واطلعت اللجنة على التقارير التي استعرضها المدير التنفيذي لاستاد هزاع بن زايد، حول كافة الترتيبات الخاصة بكبار الشخصيات وأعضاء مجلس الشرف وأصحاب البطاقات الموسمية كعضوية «عيناوي».

وأكدت اللجنة على أهمية تهيئة أسباب الراحة لوفد الاتحاد الآسيوي وفريق نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، مشدداً في الوقت نفسه على توفير كافة التذاكر الخاصة بجمهور الفريق الضيف، انطلاقاً من حرص نادي العين على التعامل مع منافسيه بالروح الرياضية والتزامه باللعب النظيف.

كما أوصت اللجنة بتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالأمور التشجيعية لجماهير كرة القدم الإماراتية والأمة العيناوية، وتوزيع خريطة على الجماهير توضح أهم المعالم ومواقف السيارات.

وامتدح محمد بن ثعلوب رئيس اللجنة المنظمة الأداء المشرف الذي ظهر عليه فريق العين أمام تشونبوك في ذهاب نهائي آسيا، وقال: «لاعبو العين قدموا أداءً بطولياً ومردوداً قوياً مكنهم من إحراج الفريق المنافس على أرضه وحصلوا بذلك على احترام الجماهير الكورية التي حرصت على تحية نجوم العين بعد المباراة، خصوصاً أنهم يدركون جيداً أن النتيجة التي حققها منافسهم ليست سلبية، وثقتنا بلا حدود في مقدرة نجوم الفريق على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس كل الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، خصوصاً وأن الزعيم أظهر شخصية البطل في كوريا الجنوبية متحدياً بذلك طول المسافات وعاملي الإرهاق والطقس، إلى جانب سوء أرضية الملعب وما يمنحنا شعوراً جيداً بأعراض البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا