الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«القوس والسهم» يبدأ المواجهات الحاسمة

«القوس والسهم» يبدأ المواجهات الحاسمة
23 أغسطس 2018 00:21

جاكرتا (الاتحاد)

يستهل خالد الكعبي مشواره في رماية الأطباق المزدوجة «الدبل تراب» في مدينة بالمبانج، إذ يرمي 150 طبقاً في 5 جولات بواقع 30 طبقاً في كل جولة.
وأكد الكعبي جاهزيته للظهور في أفضل صورة في البطولة، وأضاف: المشاركة في الدورة تكليف أكثر منه تشريف وتمثيل بلادي مسؤولية كبيرة في هذا المحفل الرياضي الكبير، حيث ظللت في حالة تحضير وتدريب متواصل طوال الـ 6 أشهر الماضية، وهدفي الوحيد اعتلاء منصة التتويج.
على الجانب الآخر، يخوض منتخب القوس والسهم في الفردي رجال وسيدات مواجهات حاسمة اليوم، على الملعب الرياضي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، إذ يتطلع المنتخب إلى مواصلة مشواره ونتائجه الإيجابية في البطولة، بعدما نجح في التأهل إلى دور الـ 32 في مسابقة الفردي رجال وسيدات ويضم منتخب القوس للرجال اللاعبين حمدان المنصوري وأحمد راشد، فيما يضم فريق السيدات اللاعبتين غالية البلوشي وعلياء الأحمد.
من جهته أكد مدرب المنتخب مجاهد آدم إسماعيل، ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب على مواصلة مشواره في البطولة.
وأضاف: المنتخب يخوض مواجهات اليوم سواء في الفردي رجال أو فردي سيدات بروح معنوية عالية، بعدما تمكنوا من التأهل إلى دور الـ 32 في البطولة، ونتمنى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وصولاً إلى التأهل لمراحل متقدمة في المنافسة.
من جانبها، أكدت مدرب منتخب القوس والسهم للسيدات، سهى محمد جاهزية اللاعبتين علياء الأحمد وغالية البلوشي لمواجهات اليوم. وأشارت سهى محمد إلى ثقتهم الكبيرة في لاعبي ولاعبات منتخب القوس والسهم، في تقديم صورة مشرفة في هذه الدورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©