• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» يواجه عُمان ودياً الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

يؤدي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تجربة ودية في العاشرة والنصف من مساء اليوم أمام نظيره العُماني على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة بدبي في إطار تحضيراته للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات التي الشهر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

واختتم الأبيض تحضيراته للمباراة بمران خفيف أجراه أمس على ملعب المباراة وقف من خلاله الكابتن علي إبراهيم مدرب المنتخب على جاهزية اللاعبين.

ويقيم الأبيض تجمعاً داخلياً بفندق كونكورد دبي منذ (الخميس) الماضي، ويستمر لغاية يوم (الثلاثاء) المقبل، وأدى المنتخب تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمعسكر، ومن المنتظر أن يتيح المدرب الفرصة أمام الجميع للمشاركة في المباراتين.

بدوره يدخل المنتخب العُماني المباراة استعداداً للمشاركة هو الآخر في البطولة ذاتها، وأجرى الأولمبي العماني تدريبه هو الآخر على ملعب المباراة استعداد للقاء.

وسيتجدد اللقاء بين الطرفين مساء يوم الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته، على أن ينهى بعدها منتخبنا الأولمبي المعسكر الذي انطلق يوم الخميس الماضي.

وكان الأولمبي أقام معسكراً في مدينة (ريجزبيرج) الألمانية منتصف الشهر الماضي أدى خلاله مباراتين وديتين، حيث كسب الأولى أمام فريق هايم شتاتن الألماني بهدف، فيما تعادل في الثانية مع سبارتاك موسكو الروسي بهدف لمثله.

ويشارك منتخبنا في بطولة بني ياس الدولية التي تقام منافساتها من 14 لغاية 22 يوليو الجاري، حيث تشهد البطولة مشاركة عدد من المنتخبات الأولمبية، بجانب أندية من خارج الدولة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا