• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد         03:46     27 قتيلا في تفجيرين استهدفا بغداد واستمرار المعركة في الموصل     

محمد بن سلطان بن خليفة يشد من أزر فريق أبوظبي

السباق الثاني لزوارق الفئة الأولى ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات السباق الرئيس الثاني لبطولة العالم لزوارق الفئة الأولى على كورنيش أبوظبي، في استمرار للمنافسة القوية والتحدي الكبير، بمشاركة عمالقة الرياضة من الإمارات زورق أبوظبي 5 وزورق أبوظبي 6 وزورق الفيكتوري 3.

وزار معسكر زوارق الفئة الأولى المقام على كاسر الأمواج الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الذي حرص على زيارة خيمة فريق أبوظبي ولقاء متسابقي الفريق والشد من أزر المتسابقين، مؤكداً أن لديهم القدرة على تحقيق الفوز والتميز في المنافسة. وحث الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة المتسابقين على بذل كل جهد للحفاظ على لقب البطولة الذي يحمله الفريق من الموسم الماضي قائلاً: «أنتم من الشريحة المتميزة والمواهب المتألقة في بحار العالم، والتي تمثل الدولة من خلال هذه البطولة العالمية، ولديكم المقدرة على التفوق والتألق وكتابة سطور جديدة من الإبداع الإماراتي في هذه المنافسة».

واطلع على نظام إدارة الزوارق لدى الكادر الإداري والفني في الفريق، إضافة إلى الاطلاع على التفاصيل الفنية والتقنيات الحديثة والتي يستعين بها الفريق ضمن تجهيز زوارقه من أجل المنافسة، كما قام بجولة تفقدية بين الزوارق المشاركة، ومعاينة مسار السباق والوقوف على تفاصيل التنظيم كافة، رافقه خلالها سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي وناصر الظاهري المدير الإداري في فريق أبوظبي.

وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة أن مشاركة زوارق الإمارات في هذه البطولة وحضورها على منصات التتويج يعطي الهيبة والانتشار للمنافسة، وأيضاً يضفي التحدي على المنافسة بشكل أكبر، وقال: «مشاركة زوارق الإمارات، هي ما يصبغ هذه البطولة بالتحدي، حيث إن المتعة تكون حاضرة من خلال المنافسة التي نشهدها دوماً في المنافسة بين زوارق الأشقاء في الفيتكوري وزوارق أبوظبي، وهو ما يجعل للتفوق والتتويج في الختام صدى مميزاً بأن يكون الفائزون والأوائل من أبناء الإمارات على المنصة».

وعلق على فوز زوارق الإمارات بالمراكز الأولى في السباق الأول، قائلاً «إن تفوق زوارق الفيكتوري وأبوظبي أمر طبيعي مقارنة بما يقوم به الفريقان من تجهيز وإعداد للمنافسة .. إننا نتمنى أن يستمر التفوق والحضور عبر السباقات المتبقية للجولة وأن تكون الصدارة لزوارقنا في الختام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا