• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الزرعوني» يحلق بلقب «رمضانية» الطلياني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

ُتوج فريق عارف الزرعوني بلقب بطولة عدنان الطلياني الرمضانية الثامنة بنادي الشعب في منافسات المرحلة العمرية مواليد 2004 ــ 2005، فيما فاز فريق المرحوم أحمد نصيب ببطولة المرحلة العمرية 2002 ــ 2003، حيث توج الفائزين عمر الزرعوني مشرف عام المراحل السنية وماجد الجلاف عضو اللجنة الفنية لكرة القدم.

وحضر فعاليات اليوم الختامي الدكتور سرحان المعيني رئيس المنظمة وبدر عبدالله مدير البطولة ووحيد عرفات المدير التنفيذي المساعد بالنادي.

وقامت اللجنة بتكريم عدد من أولياء الأمور الذين حرصوا على حضور منافسات البطولة تشجيعا للتواصل بين أولياء الأمور والنادي، كما تم تكريم أفضل إداري في البطولة والذي حصل على لقبه الإداري أحمد الكمدة.

وكانت منافسات المرحلة العمرية 2004 ــ 2005 قد أسفرت عن فوز فريق عارف الزرعوني بالمركز الأول تلاه في المركز الثاني فريق المرحوم ساعد علي ساعد، والمركز الثالث فريق جهاد ساحوه، أما في منافسات المرحلة العمرية 2002 ــ 2003، فقد حقق المركز الأول فريق المرحوم أحمد نصيب، والمركز الثاني فريق المرحوم عبدالرزاق قمبر.

وعلى صعيد أولياء الأمور فقد تم تكريم كل من جاسم مطر ومحمود حسن وعارف الحمادي وعلي يوسف وعبدالله عمر ومحمد عبدالحميد وعادل الكمدة.

وعلى صعيد الجوائز الفردية فقد حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة كل من خالد أحمد صالح وأحمد عادل، وهداف البطولة كان من نصيب أحمد عادل ومحمد علي بلال، وأفضل حارس إبراهيم عبدالله وحمدان أشرف.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد بادرت في هذه النسخة من البطولة بتسمية الفرق العشرة المشاركة بالبطولة بأسماء عشرة لاعبين أعطوا الكثير لنادي الشعب في مختلف الألعاب وهم سالم عبدالرحمن، لاعب فريق الدراجات وهو أحد مؤسسي هذه اللعبة في الدولة في السبعينيات والمرحوم عبدالرزاق قمبر، لاعب كرة القدم المميز في السبعينيات والمرحوم ناصر حسن، لاعب كرة اليد في السبعينيات والثمانينيات وكان أحد النجوم البارزين في المنتخب الوطني والمرحوم أحمد نصيب، لاعب كرة القدم المميز في السبعينيات والمرحوم عبدالله عباس، حارس فريق الكرة وحارس منتخب الشرطة والمرحوم عيسى بخيت، لاعب الكرة الطائرة والذي لعب مع عدنان الطلياني وجهاد ساحوه، لاعب كرة السلة المعروف في الثمانينيات والمرحوم ساعد علي ساعد، لاعب السباحة وبطل الخليج في السبعينيات والثمانينيات وعارف الزرعوني، لاعب كرة الطاولة والذي كان من أميز لاعبي المنتخب حي العديد من البطولات الخارجية إضافة إلى سعيد مبارك، لاعب كرة القدم المميز في السبعينيات والثمانينيات. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا