• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد أقل من 24 ساعة وبسبب الأحوال الجوية والثلوج

العين ينقل معسكره من تركيا إلى إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

غادرت بعثة العين يوم أمس مقر معسكرها في تركيا متوجهة إلى إيطاليا، على متن الطائرة الخاصة التي أقلتها أمس الأول إلى «أرض الروم»، والتي لم يكمل فيها الفريق 24 ساعة وذلك بسبب الأحوال الجوية والأمطار الثلجية.

وكانت بعثة العين قد وصلت إلى تركيا أمس الأول وذلك للانخراط في معسكر الفريق الخارجي خلال المرحلة الأولى والتي كانت مقررة في الفترة من الرابع وحتى التاسع عشر من يوليو الجاري.

وبعد اكتمال إجراءات الدخول في المطار توجهت البعثة إلى مقر إقامتها بفندق «إكساند» والذي يبعد عن المطار نحو ربع الساعة بالحافلة، ولحظة تحركها تحولت السحب الرعدية التي كانت تغطي المدينة التركية إلى أمطار ثلجية واستمر هطول الأمطار حتى موعد تدريبات الفريق، ما أدى إلى تغيير البرنامج بأداء تدريبات خاصة في الصالة المغطاة الملحقة بالفندق.

وقال محمد عبيد حماد، رئيس البعثة، إن فترة معسكر الفريق قصيرة، ونسعى من خلالها إلى الخروج بالمكاسب المرجوة وتنفيذ البرامج التدريبية التي وضعها المدرب خلال مرحلة المعسكر الخارجي، وقد أثرت الأمطار على ملاعب التدريبات بالمنطقة، وذلك لأن أرضية الملعب تقع على منحدر بمنطقة جبلية، وبناء على توجيهات الإدارة تقرر نقل المعسكر إلى إيطاليا، متمنياً أن ينصب التغيير في مصلحة الفريق لأن عامل الوقت يعتبر مهماً بالنسبة لنا.

وأكد حماد أن اللاعبين محمد وخالد عبدالرحمن سيلتحقان بمعسكر الفريق في إيطاليا إلى جانب السلوفاكي ميروسلاف الذي اجتاز الفحص الطبي صباح أمس في إسطنبول.

وحول سبب وجود خالد ومحمد عبدالرحمن بالدولة، قال: «بقيا لتكملة إجراءات تعاقدهما مع النادي وهذا أمر طبيعي، وهما أبناء النادي والمؤكد أن العين لا يتخلى عن أبنائه، وثقتنا كانت كبيرة في استمراريتهما مع العين الفريق لأنهم من أبناء النادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا