• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

بعد عرض أولى حلقات البرنامج على شاشة «أبوظبي»

طارق العلي: «أراب كاستينج».. دماء جديدة في قلب التمثيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حل الممثل الكوميدي الكويتي طارق العلي، عضو لجنة تحكيم جديداً في برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية «أراب كاستينج» بديلاً عن الفنانة اللبنانية كارمن لبس، حيث عرضت أولى حلقات تجارب الأداء من البرنامج مساء أمس، التي تولى أعضاء لجنة التحكيم التي تتكون من غادة عبد الرازق وباسل خياط وقصي خولي، إلى جانب العلي، فيها اختيار المواهب المشاركة الذين سيتأهلون إلى الحلقات المباشرة.

وعن مشاركته عضواً في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج «أراب كاستينج»، قال: «كان من المفترض أن أكون موجوداً مع أعضاء اللجنة في الموسم الأول من البرنامج، لكن بعض الانشغالات الفنية حالت دون مشاركتي، لكني كنت مستعداً لخوض التجربة في الموسم الثاني، خصوصاً أنه برنامج متميز، ويكفي أن فكرته عربية وغير مستنسخة من أحد البرامج الأجنبية، إلى جانب هدف البرنامج الأسمى في البحث عن المواهب التمثيلية في جميع أنحاء الوطن العربي، بهدف إثراء الساحة الفنية بدماء جديدة في عالم التمثيل».

دعم فني

وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لتلفزيون أبوظبي على ترشيحه له للمشاركة في هذا البرنامج الرائع، وقال: «هذا ليس غريباً على دولة الإمارات التي تعتبر البلد الداعم لطارق العلي معنوياً ومادياً، فيكفي أنها فتحت باب مسارحها على مصاريعها لي لتقديم أعمالي المسرحية وتحقيق النجاح والربح في الوقت نفسه»، لافتاً إلى أنه يتطلع في الموسم الثاني أن يشاهد إبداعات متميزة في عالم التمثيل، كما يتمنى أن يشكل مع غادة عبد الرازق وقصي خولي وباسل خياط فريقاً متجانساً خلال التعامل مع المتسابقين في حلقات البرنامج.

وأوضح أنه تابع الموسم الأول من البرنامج، وتفاجأ بوجود العديد من المواهب التمثيلية الرائعة التي تمنى هو شخصياً أن يتعامل معهم في عمل فني في المستقبل، ومنهم الممثل الإماراتي الشاب أحمد خميس الذي شارك في الدورة الأولى من العمل، واتفق معه على أن يشاركه في دور في أحد أعماله، إلى جانب الموهبة الجديدة جيهان خليل الذي حازت لقب الموسم الأول من «أراب كاستينج»، وشاركت غادة عبد الرازق في بطولة مسلسلها الأخير «الخانكة» الذي عرض في رمضان الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا