• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تضم علامات «حياة» و«ماريوت» و«هيلتون»

3 آلاف غرفة فندقية تدخل قطاع السياحة في دبي خلال النصف الأول من 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

محمود الحضري (دبي)

من المقرر أن يتم افتتاح 22 فندقاً جديدا في دبي خلال العام الجاري، بحيث تضيف 6241 غرفة إلى الطاقة الفندقية القائمة بدبي، لتتجاوز 90 ألف غرفة، وذلك وفق بيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وشهد النصف الأول من العام الجاري افتتاح أكثر من عشرة فنادق رئيسية أضافت نحو ثلاثة آلاف غرفة لعلامات فندقية عالمية شهيرة، من بينها «ماريوت» و«هيلتون» و«حياة»، فيما تمت إعادة إطلاق فنادق أخرى تم تجديدها وإعادة تسميتها، كما شهدت باقي إمارات الدولة افتتاح فنادق أخرى.

وشملت قائمة الفنادق الجديدة التي تم إطلاقها خلال العام الجاري، تدشين شركة هيلتون العالمية فندق دبل تري من هيلتون دبي جميرا بيتش، الثاني لنفس العلامة في الدولة، بمنطقة الممشى «ذا ووك» على بعد 1,7 كيلو متر من شاطئ منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وهو ثاني فنادق علامة «دبل تري من هيلتون» في دبي، بعد أن افتتحت تلك العلامة فندق ومنتجع «دبل تري من هيلتون دبي – البرشاء»، كما أنه الثالث لنفس العلامة في الإمارات.

ويتضمن الفندق 110 أجنحة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، ويضم بعضها مطبخاً كامل التجهيز، وتتمتع بإطلالات على مياه الخليج العربي وجزيرة النخلة جميرا، ويستهدف الزوار من المسافرين بغرض الترفيه أو رجال الأعمال للإقامة القصيرة أو على المدى الطويل.

البرج الثاني ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا