• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م

إصدار العدد الثالث من «سياحة الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

أصدر المجلس الوطني للسياحة والآثار العدد الثالث من نشرته الدورية « سياحة الإمارات»، التي تضمنت العديد من الأخبار والتقارير والموضوعات ذات الصلة بالشأن السياحي والأثري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن العدد تقريرا حول جهود الإمارات في ترميم آثار الدولة، أشاد فيه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار، بجهود فريق المسح والتنقيب الوطني في الحفاظ على موروثهم الحضاري وحثهم على استخدام الأساليب العلمية المطبقة عالميا في مجال ترميم الآثار.

وتضمن العدد الذي جاء تحت شعار « سبع إمارات..وجهة واحدة» تقريراً عن فوز الإمارات بأكبر رحلة سياحياً في التاريخ حيث اختارت إحدى الشركات الصينية الإمارات كوجهة سياحية مفضلة لتكريم 16 ألفاً من موظفيها، حيث أقلتهم 77 رحلة مكوكية من طيران الإمارات.

ونشرت « سياحة الإمارات» حواراً خاصاً مع معالي طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، شدد فيه على أهمية استثمار الإمارات لحدث إكسبو 2020 قبل وأثناء وبعد الحدث على غرار الدول التي فازت بتنظيمه من قبل.

ونشرت حوارا آخر مع محمد النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أكد فيه أن فوز الإمارات بالألقاب العالمية يعد نتاج عمل وجهد ورسالة استحقاق من العالم.

ونشرت أيضا حواراً ثالثاً مع صلاح علي حسن رئيس قسم الآثار بالفجيرة أكد فيه أن الاهتمام بمتاحف الدولة هو نقطة الانطلاق لمضاعفة سياح الآثار بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا