• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطل «الهوت دوج» يحتفظ بلقبه ويطلب يد حبيبته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

فاز الأميركي جويي تشيسنات أمس الأول «الجمعة» في نيويورك بلقبه الثامن كأكبر ملتهم للهوت دوج، واستغل المناسبة ليطلب يد حبيبته للزواج.

والتهم تشيسنات 30 عاماً البالغ وزنه 102 كيلو جرام وطوله 1,82 متر، 61 هوت دوج في غضون عشر دقائق «أقل من رقمه العالمي البالغ 69» والذي سجله العام الماضي.

وقال بعد المسابقة: لم أفلح في إيجاد وتيرتي الخاصة، إلا أن هذا اليوم سيبقى في الأذهان، فقبل المسابقة ركع على ركبتيه وطلب يد صديقته للزواج أمام نحو 30 ألف متفرج.. وافقت نيسلي ريكاسا التي تشارك أيضاً في مسابقات غذائية.

وفي فئة النساء خسرت حاملة اللقب صونيا توماس أمام ميكي سودو 28 عاماً، التي فازت بالتهامها 34 هوت دوج في مقابل 27,75 للأرملة السمراء البالغة 46 عاماً، إلا أن ميكي سودو لم تصل إلى الرقم القياسي، الذي سجلته صونيا توماس عام 2012، والبالغ 45 هوت دوج، وقالت إن فوزها على توماس التي سبق لها أن تغلبت على رجال «غير معقول».

وشارك 17 رجلاً و13 امرأة في المسابقة التي تنظم سنوياً بمناسبة العيد الوطني الأميركي في كوني ايلاند في نيويورك في أجواء مرح، وتقوم المسابقة على التهام أكبر عدد من الهوت دوج في غضون عشر دقائق.

ويحمل جويي جوز تشيسنات الذي فاز بمبلع عشرة آلاف دولار، 31 رقماً قياسياً من بينها أكبر ملتهم للمثلجات في العالم «سبعة لترات من البوظة بالفانيلا في ست دقائق» وللييض المسلوق «141 بيضة في ثماني دقائق».

وتعود أول مسابقة لالتهام الهوت دوج إلى عام 1916، وقد التهم البطل يومها 13 هوت دوج في غضون عشر دقائق.

(نيويورك - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا